اخبار البحرين

4 طالبات ثانوي يتميزن في تطبيق خدمة المجتمع ببنك الإسكان

تميزت 4 طالبات في التطبيق الخارجي لمساق خدمة المجتمع، وذلك في بنك الإسكان، ضمن متطلبات التخرج من المرحلة الثانوية، في إطار تعاون وزارة التربية والتعليم مع عدد من المؤسسات في تطبيق هذا المساق، لتعزيز المنهج الدراسي بالمهارات العملية المهمة.

هذا وقد قام المدير العام لبنك الإسكان الدكتور خالد عبد الله بتكريم الطالبات، تقديراً لجهودهن المثمرة طوال فترة التطبيق خلال العطلة الصيفية الحالية، مشيداً بالتزامهن في أداء المهام الموكلة إليهن، وروح التعاون والعمل الجماعي التي يتمتعن بها.

وقالت الطالبتان آلاء صادق علي ومريم إبراهيم خليل من مدرسة الاستقلال الثانوية للبنات إنهما قد سعدتا بهذه التجربة التي قامتا خلالها بالتدرب على استقبال العملاء والتواصل مع الجمهور.

أما مريم يعقوب يوسف من مدرسة أميمة بنت النعمان الثانوية للبنات، ونوراء وليد من مدرسة سار الثانوية للبنات، فقد تم تكليفهما بالعمل بقسم الشؤون القانونية، والتأكد من وجود كافة المستندات وتنظيمها بحسب المطلوب من قبل المشرفين عليهما.

وقد أكدت الطالبات أن قيامهن بأعمال خدمة المجتمع داخل وخارج المدرسة ومشاركتهن الثرية في بنك الإسكان قد انعكست بشكل كبير على تطور مهاراتهن الشخصية واكتسابهن للخبرة العملية المفيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *