اخبار البحرين

80 عطاءً لـ13 مناقصة بينها 3 لـ«الكهرباء والماء»

سيد حسين القصاب


أعلن مجلس المناقصات والمزايدات عن تقدم 80 عطاءً لـ 12 مناقصة تم فتحها، وتتضمن 3 مناقصات لهيئة الكهرباء والماء، ومناقصتين لبابكو للاستكشاف والإنتاج، ومناقصة للمستشفيات الحكومية، ومناقصة بولتكنيك البحرين، ومناقصة لجهاز المساحة والتسجيل العقاري، ومناقصة لوزارة الأشغال، ومناقصة لوزارة الصحة، ومناقصة لمجلس التمنية الاقتصادية، ومناقصة لوزارة التربية والتعليم.

وتضمنت مناقصات «هيئة الكهرباء والماء» الثلاث، توفير خدمات رفع دعاوى مطالبة بمستحقات هيئة الكهرباء والماء ورسوم البلدية وتحصيل المبالغ المحكوم بها في تلك الدعاوى، وجاء أقل عطاء عليها 1100 دينار بحريني، إضافة إلى مناقصة توريد قواطع كهرباء، وحصلت على 55 ألف دينار كأقل عطاء، بينما المناقصة الثالثة عبارة عن توريد كابلات أرضية ذات جهد منخفض، وحصلت على 54 ألف دينار كأقل عطاء.

بدورها، طرحت شركة بابكو للاستكشاف والإنتاج مناقصة ترغب بها في التأهيل المسبق لتركيبات الإضاءة، إضافة إلى التأهيل المسبق لبناء نظام إنذار الحريق.

من جهة أخرى، حصلت بولتكنيك البحرين على 178 ألف دينار كأقل عطاء على مناقصة أعمال تجديد ورش العمل، وحصلت وزارة الأِشغال على 8 عطاءات لم يتم الإعلان عن قيمتها لمناقصة الخدمات الاستشارية لتطوير طريق الملك سعود الفيصل السريع المرحلة 1 ب والمرحلة الثانية.

وحصلت وزارة الصحة على 16 ألف دينار كأقل عطاء على مناقصة توفير مواد لغسيل الكلى، بينما حصل مجلس التنمية الاقتصادية على أقل عطاء بقيمة 14 ألف دينار لمناقصة توفير خدمات تنظيف لمكتب مجلس التنمية الاقتصادية لمدة 3 أعوام. وتلقت المستشفيات الحكومية 13 عطاءً على مناقصة توريد أجهزة طبية من ضمن برنامج شراء الأجهزة والملحقات الطبية مجموعة 2، وجاء أقل عطاء بـ 12 ألف دينار، كما حصل جهاز المساحل والتسجيل العقاري على 23 ألف دينار كأقل عطاء على مناقصة تقنية غوغل للتجول الافتراضي في البحرين، بينما حصلت وزارة التربية والتعليم على 4 عطاءات لمناقصة صيانة وإصلاح أجهزة إنذار ومكافحة الحريق بمختلف أنواعها في المدارس والمباني الإدارية بوزارة التربية والتعليم، ليأتي أقلها بـ 129 ألف دينار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *