اخبار البحرين

Beyon Cyber تحصد جائزة أفضل شركة ناشئة في مجال الأمن السيبراني في الشرق الأوسط لعام 2023

تم تكريم شركة Beyon Cyber، وهي جزء من مجموعة Beyon، في الحفل السنوي لجوائز التميز في الأمن السيبراني، حيث حازت على الجائزة الذهبية كأفضل شركة ناشئة في مجال الأمن السيبراني في الشرق الأوسط لعام 2023.

والجدير بالذكر أن حفل جوائز التميز في الأمن السيبراني يحتفي بأفضل الشركات المزودة لخدمات الأمن السيبراني على مستوى العالم، والتي تظهر تميزها وابتكارها وقيادتها في قطاع أمن المعلومات. يتم منح الجوائز للمرشحين بناء على مستوى التقييم والملاحظات المقدمة من قبل أعضاء مجتمع الأمن المعلوماتي المكون من أكثر من 600,000 شخص والذي يعد أحد أكبر مجموعات الأمن السيبراني للمحترفين المعتمدين في هذا المجال على منصة LinkedIn. كما حصدت عدة شركات أخرى على جوائز مختلفة خلال هذا العام كـ Forescout و BlackBerryو CyberArk و

Imperva وغيرها خلال الحفل.

حازت شركة Beyon Cyber على الجائزة الذهبية، ويرجع ذلك بدرجة كبيرة إلى نجاح أعمالها ورؤيتها الاستراتيجية التي ميزتها عن العديد من الشركات الرائدة الأخرى التي تتنافس على الجائزة ذاتها.

علق هولغر شولز، الرئيس التنفيذي لشركة Cybersecurity Insiders ومؤسس مجتمع أمن المعلومات المكون من 600,000 عضو والمنظم للحفل السنوي الثامن لجوائز التميز في الأمن السيبراني، قائلاً: “نهنئ شركة Beyon Cyber على تميزها وحصولها على هذه الجائزة في حفل جوائز التميز في الأمن السيبراني لعام 2023 من بين أكثر من 800 شركة مما يجعل مستوى التنافس عالي. أظهرت شركة Beyon Cyber قدراتها العالية في الابتكار والتميز في مواجهة تهديدات الأمن السيبراني المتطورة في الوقت الراهن.”

ومن جانبه صرح الدكتور الشيخ خالد بن دعيج آل خليفة، الرئيس التنفيذي لشركة Beyon Cyber قائلًا: “نفخر أن يتم تكريم شركة Beyon Cyber كأفضل شركة ناشئة في مجال الأمن السيبراني في الشرق الأوسط. تؤكد هذه الجائزة التزامنا تجاه الابتكار وتبرز قدرتنا على الريادة في مجال الأمن السيبراني على المستوى الإقليمي.”

واختتم حديثه قائلًا: “على الرغم من أننا باشرنا عملياتنا منذ فترة قصيرة، إلا أننا نفخر بتقديم خدماتنا إلى مجموعة من المؤسسات المالية الكبيرة في البحرين وفي منطقة الشرق الأوسط. وتبرهن هذه الجائزة التزامنا بتقديم خدمات وإمكانيات تقنية حسب أعلى المعايير المعتمدة عالميا لزبائننا. وأن الفضل في هذا النجاح يعود إلى الجهود المتفانية من قبل فريق العمل في Beyon Cyber ودعم مستشارينا وشركائنا الرائدين في قطاع التكنولوجيا.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *