اخبار البحرين

stc البحرين تحصد جائزة التميز عن خدماتها التأمينية الرقمية

خلال حفل توزيع «جوائز الشرق الأوسط للتميز التكنولوجي»


حصدت stc البحرين، الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، جائزة التميز نظير خدماتها التأمينية الرقمية، خلال حفل توزيع ’جوائز الشرق الأوسط للتميز التكنولوجي‘، حيث حظيت الشركة بهذه الجائزة للإشادة بدورها الريادي في الارتقاء بالخدمات التأمينية الرقمية، وتنويع نطاق أعمالها، والتواصل مع شريحة أوسع من العملاء.

ويأتي طرح stc البحرين لهذه الخدمات في إطار استراتيجيتها الرامية إلى الدفع بعجلة التحول الرقمي بمملكة البحرين، وحرصها على النمو في قطاعات جديدة، وتنويع خدماتها، حيث أطلقت الشركة منصة رقمية تقدم من خلالها مجموعة شاملة من خدمات التأمين ومنها التأمين على الأجهزة، والتأمين على السفر، وخدمات التأمين على السيارات، وخدمات المساعدة على الطريق.

وبهذه المناسبة، صرّح المهندس نزار بانبيله، الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين، قائلاً: “يشرفنا أن نحظى بهذه الجائزة المرموقة تقديراً لخدماتنا المتميزة في مجال التأمين الرقمي، والتي تعكس التزامنا بتنفيذ استراتيجية المملكة نحو التحول الرقمي. وبصفتنا شركة رائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، فإننا فخورون بإطلاقنا خدمات تلبي متطلبات الحياة العصرية، وتتبع نهجاً مبتكراً، وتساهم في التنمية الاقتصادية في مختلف القطاعات بالمملكة.”

وتعد stc البحرين المزود الوحيد للخدمات التأمينية الذي عُيِّنَ مُمثلاً عن كلٍّ من شركة سوليدرتي والشركة البحرينية الكويتية للتأمين (GIG البحرين) وهما من كبرى شركات التأمين، وذلك بترخيص من مصرف البحرين المركزي. وقد أحدثت الشركة من خلال هذه الخدمات التأمينية الرقمية ثورة في قطاع التأمين، بتسخير التكنولوجيا لتيسير خدماتها وتقديمها على نطاق أوسع.

وتهدف stc البحرين، من خلال طرحها منتجات تأمينية شاملة عبر منصتها الرقمية، ونهجها القائم على خدمة العملاء، إلى تلبية احتياجات عملائها سواء من قطاع الأعمال والأفراد، في عالم آخذ بالتطور في مجال التحول الرقمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *