اخبار البحرين

«stc البحرين» تعلن تعاونها مع «ذا نت شيلف» دعماً لحملة «أشجار من أجل الحياة»

أعلنت stc البحرين، الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن تعاونها مع ذا نت شيلف، الشركة المتخصصة في توريد طحين اللوز الأمريكي، وذلك لدعم حملتها الجارية “أشجار من أجل الحياة”، إذ تقوم ذا نت شيلف، بموجب هذه الشراكة، بغرس ألف شجرة في مواقع مختلفة في أرجاء المملكة.

وتأتي هذه الشراكة في إطار التزام stc البحرين بالمحافظة على البيئة ومكافحة تغير المناخ من خلال تكثيف المساحات الخضراء في البحرين، وذلك تماشياً مع خطة التشجير الوطنية الرامية إلى مضاعفة عدد الأشجار بحلول 2035. كما تهدف حملة “أشجار من أجل الحياة” إلى الحد من ظاهرة التصحر وارتفاع درجات الحرارة، بالإضافة إلى تعزيز الوعي البيئي وتحسين نوعية الهواء بالمملكة.

الجدير بالذكر أن stc البحرين قد دشّنت حملة “أشجار من أجل الحياة” في عام 2021 بالتعاون مع المجلس الأعلى للبيئة ووزارة شؤون البلديات والزراعة. خلال المرحلة الأولى من الحملة، تمكنت الشركة من غرس 35 ألف شجرة في أرجاء محافظات المملكة، محققة بذلك ما نسبته 25٪ من إجمالي هدف المملكة السنوي.

وقد غرست الأشجار في مواقع مختلفة من محافظات المملكة، منها الأحياء والبلديات والمدارس والحدائق وغيرها. وتسعى stc البحرين في المرحلة المقبلة من الحملة لغرس 50,000 شجرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *