اخبار البحرين

“stc البحرين” شريك الاتصالات لمنتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية 2023

أعلنت اللجنة المنظمة لمنتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية 2023، والذي سيقام تحت رعاية الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، وزير الداخلية، رئيس اللجنة الوزارية لتقنية المعلومات والاتصالات، عن انضمام “شركة STC البحرين” كشريك للاتصالات وراعي ذهبي للمنتدى، المزمع عقده خلال الفترة من 9 إلى 11 أكتوبر 2023، بمركز البحرين العالمي للمعارض بمنطقة الصخير.

وبهذه المناسبة؛ قال المهندس نزار بانبيله، الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين: “يسعدنا أن نكون جزءا من منتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية بصفتنا شريك للاتصالات، والذي يعتبر منصة مثالية لعرض أحدث ماتوصلت له التكنولوجيا في مجال الذكاء الاصطناعي وما تقدمه من منفعة في مختلف المجالات للمساهمة في دعم مسيرة البحرين في التحول الرقمي. كما نواصل في stc البحرين الاستثمار في البنية التحتية التكنولوجية من خلال تقديم خدمات متطورة استثنائية سعياً منا الى بناء منظومة مستدامة تساهم بشكل إيجابي في دعم عجلة التطور التقني”.

تجدر الإشارة بأن أعمال منتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية لهذا العام ستركز على موضوع “الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته وإعادة تشكيل الصناعات”، والذي يعد أبرز التقنيات الحديثة المساهمة في عملية التطور التقني.

كما سيشهد المنتدى زخماً متزايداً من حيث أجندة أعماله ومحاور جلساته وذلك من خلال دعوة نخبة من أبرز المتحدثين المحليين والدوليين في مجال الذكاء الاصطناعي وتقنية المعلومات والاتصالات، ومن المتوقع أن يشهد المنتدى مشاركة عدد من المسؤولين الحكوميين والقطاع الخاص والمهتمين في قطاع التكنولوجيا من مختلف الجهات الحكومية والخاصة ومؤسسات المجتمع المدني والقطاع الأكاديمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *