اخبار البحرين

stc البحرين في طليعة شركات الاتصالات وفقاً لتقرير قياس جودة الخدمة الصادر عن “تنظيم الاتصالات”

• يأتي التصنيف تقديراً لريادتها محلياً على مستوى شبكة الجيل الخامس (5G) التي تغطي المناطق السكنية والتجارية

• أسرع شبكة (5G) في مملكة البحرين بسرعات رفع وتنزيل قياسية**

• أفضل تجربة لتصفح الشبكة بالاستعانة بأحدث التقنيات الرقمية***

احتلت stc البحرين أعلى تصنيفاً ب 12 معيار لجودة الخدمات ومن أهمها ثلاث مؤشرات واردة بتقرير هيئة تنظيم الاتصالات حول جودة الخدمات المتنقلة لسنة 2022*، محققةً بذلك إنجازاً آخر يُضاف إلى سجل stc البحرين الحافل بصفتها الشركة المميزة في توفير الحلول المبتكرة والتكنولوجيات الحديثة تلبية لمتطلبات العملاء المتنامية.

وفي إطار سعيها الدؤوب لدعم مسيرة التحول الرقمي في مملكة البحرين وتعزيز مكانتها الرقمية في المنطقة، حرصت stc البحرين على أن تغطي شبكتها للجيل الخامس (5G) كل المناطقَ السكنية والتجارية، على نحو يضمن تقديم جيل جديد من الخدمات المتقدمة، وأداء متميز من حيث السرعة** وزمن الاستجابة للويب ***. ونتيجة لمواصلة الشركة توسعة نطاق شبكتها (5G)، فقد صُنِّفت هذه الشبكة على أنها الأسرع على مستوى المملكة، بسرعة تحميل وتنزيل بيانات قياسية**، وقدرات تقنية فائقة تسهم في تقديم أفضل الخدمات للعملاء، والتي تشمل: خدمة الفيديو عالي الجودة، والواقع الافتراضي VR، والواقع المعززAR، والوسائط المتعددة، ونقل البيانات.

علاوة على ما سبق، فقد صُنفت stc البحرين على أنها أولى الشبكات في توفير أفضل مستوى للمكالمات الصوتية وشبكة الانترنت***، مستعينة بأحدث التقنيات الرقمية والمبتكرة، مما يضع البحرين في مصاف الدول المتقدمة في هذا المجال ويمهد الطريق نحو نمط حياة رقمي جديد.

وفي تعليقه حول تقرير هيئة تنظيم الاتصالات عن جودة الخدمات المتنقلة لسنة 2022، صرّح المهندس نزار بانبيله، الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين، قائلاً: “يسرنا أن نحقق هذا التصنيف المتقدم ب12 من مؤشرات أداء الشبكة، وما هذا إلا دليل على جودة شبكتنا (5G) وتغطيتها الواسعة في مختلف أنحاء المملكة، على نحو يعزز من تجربة العملاء من الأفراد والمؤسسات. وسنبذل قصارى جهدنا للاستفادة من التكنولوجيا وتقديم أفضل وأحدث خدمات الاتصالات لعملائنا، بما يسهم في تعزيز مسيرة التحول الرقمي في المملكة.”

(*) : احتلت stc البحرين المرتبة الأولى في 12 من مؤشرات أداء الشبكة بحسب تقرير هيئة تنظيم الاتصالات بحسب تقرير “تدقيق تغطية شبكات الهاتف المحمول 2022” وتقرير “جودة خدمات الهاتف المحمول 2022” خلال الفترة: 30 اكتوبر 2022 إلى 18 يناير 2023.

(**): احتلت stc البحرين المرتبة الأولى في: HTTP UL/DL Max Throughput 5G،

(***): احتلت stc البحرين المرتبة الأولى في: ،4G/5G زمن الاستجابة للويب، معدل جودة ممتاز لنقل الصوت عبر LTE

لمزيد من المعلومات، يرجى التفضل بزيارة موقع stc البحرين: www.stc.com.bh

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *