اخبار البحرين

stc pay تعزز من خدماتها الرقمية بعقد شراكة استراتيجية مع ماستر كارد

أعلنت stc pay، إحدى المحافظ الرقمية الرائدة ، عقدها شراكة استراتيجية مع ماستر كارد لترتقي بالخدمات المقدمة عبر المحفظة الرقمية ولمنح مشتركيها مزايا قيّمة تنسجم تماماً مع تطلعاتهم وأنماط حياتهم.

وتسعى stc pay وماستر كارد من خلال هذه الشراكة إلى إحداث نقلة نوعية في مجال الدفع الرقمي، وذلك بتيسيرهما خدمات المعاملات المالية وعمليات الدفع الرقمية على نحو سلس وآمن وفعال. كذلك سيتسنى لـ stc pay من خلال هذه الشراكة طرح أحدث الخدمات والحلول التي لا تلبي احتياجات عملائها فحسب بل تفوق توقعاتهم في عالم رقمي آخذ بالتوسع بوتيرة متسارعة.

وبهذه المناسبة، صرّح المهندس نزار بانبيله، الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين ورئيس مجلس إدارة شركة stc pay، قائلاً: “يسعدنا أن نعقد هذه الشراكة مع ماستر كارد لتوثيق التعاون فيما بيننا بهدف استحداث معايير مبتكرة وملائمة لجميع العملاء، كما ستمنحهم تجربة مصرفية رقمية فريدة من نوعها، وستوفر لهم باقة شاملة من المزايا الفريدة التي تسهل لهم عمليات الدفع الرقمي وإنجاز معاملاتهم اليومية بكل يسر وأمن وفاعلية.”

من جانبه قال آدم جونز ، مدير عام المنطقة الوسطى للشرق الأوسط وشمال إفريقيا في ماستركارد: “بصفتها شركة رائدة في مجال الابتكار وتقنيات المدفوعات، تسعى ماستركارد للارتقاء بتجربة المستهلكين وإدخال التقنيات الرقمية وتعزيز الشمول المالي في البحرين. ونعتقد بأن هذه الشراكة مع شركة stc pay البحرين ستسمح بتوفير تجربة رقمية سلسة وتسريع اعتماد واستخدام المدفوعات الرقمية في المملكة”.

وبوسع الزبائن الاستمتاع بالتسوق والاستفادة من الخدمات عبر الإنترنت في أي وقت ومكان، ومن مختلف المتاجر المحلية والعالمية باستخدامهم البطاقة مسبقة الدفع المتاحة عبر تطبيق stc pay.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة stc pay مرخصة رسمياً من مصرف البحرين المركزي، وتعد المحفظة الرقمية الرائدة في المملكة حيث توفر خدمات مالية سريعة وآمنة وميسرة بما يواكب متطلبات الحياة المعاصرة، منها خدمة التحويلات المحلية والدولية، والبطاقات مسبقة الدفع، ودفع الفواتير، وغيرها من العروض والخدمات. ول stc pay دور محوري في تمكين العمالة الوافدة ذات الأجور المنخفضة التي لم يتسنى لها التعامل مسبقاً مع قطاع الخدمات المصرفية، بحيث تؤمن لهم وسيلة آمنة وميسورة التكلفة وملائمة لتلبية احتياجاتهم المالية.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقعنا الالكتروني: www.stc.com.bh، أو الاتصال بنا على: 124.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *