اخبار البحرين

TOTAL CX لتزويد الشركات بأفضل مركز اتصال لخدمة الزبائن

إطلاقTOTAL CX ، وهي شركة جديدة في قطاع خدمة الزبائن

المنامة، البحرين: تم إطلاق شركةTOTAL CX ، المتخصصة في قطاع خدمة الزبائن، اليوم في حدث أقيم حصريًا لوسائل الإعلام في البحرين.

شركة TOTAL CX ستعمل على تلبية احتياجات جميع الشركات سواء في القطاع العام أو الخاص، بغض النظر عن حجمها أو مجال تخصصها أو طبيعة عملها، والتي تشمل على سبيل المثال الهيئات الحكومية والقطاعات المصرفية والاتصالية إضافة إلى القطاعات اللوجستية والمطاعم وغيرها من الشركات التي تتطلب خدمات اتصال الزبائن، من خلال توفير مجموعة واسعة من الخدمات مثل الدعم على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع وبلغات متعددة مثل مركز الاتصال، والقنوات الرقمية بما في ذلك ChatBot والإجابة على استفسارات وشكاوى الزبائن في وسائل التواصل الاجتماعي وغير ذلك الكثير.

تم انشاء شركة TOTAL CX على أساس قوي وراسخ، والذي يعود إلى مركز اتصالات بتلكو، وهو أحد أقدم وأكبر مراكز خدمات الزبائن في البحرين، ويرجع تاريخه إلى أوائل السبعينيات. وقد اكتسب المركز على مدار الخمسين عامًا الماضية مكانة وسمعة طيبة بسبب الخبرة المتراكمة في هذا المجال، حيث يستقبل يوميًا ما يعادل 1200 استفسار بشكل يومي.

وصرح فيصل الجلاهمة، رئيس مجلس إدارة TOTAL CX ، خلال حدث الإطلاق قائلاً: “يسعدنا أن نقدم شركة TOTAL CX ، والتي تهدف إلى أن تكون الشركة الأفضل في تقديم خدمات الزبائن من الدرجة الأولى للشركات في المنطقة وخارجها. ومع سنوات الخبرة التي لدينا نتطلع إلى توسعة نطاق خدماتنا وأن نتعاون مع الشركات الأخرى في مختلف القطاعات “.

وأضاف قائلًا: ” مع تطبيق أنظمة إدارة الموارد البشرية المعتمدة ونسبة البحرنة تفوق 97٪، إطلاق شركة TOTAL CX ستدعم سياسة المملكة في خلق فرص العمل، والتي ستزداد مع نمو احتياجات المركز. نحن على أتم الاستعداد لتقديم الخدمات الشاملة والمتميزة للشركات الصغيرة والمتوسطة بالإضافة إلى الشركات الكبرى في جميع القطاعات وتزويد زبائنهم بتجربة سلسة “.

صرح ميثم عبدالله، الرئيس التنفيذي لشركة TOTAL CX والرئيس التنفيذي للعمليات في شركة بتلكو قائلًا: “تمتلك TOTAL CX الخبرة اللازمة وأحدث الأنظمة الرقمية بالإضافة إلى جميع المؤهلات التي تُمكنها من تلبية متطلبات خدمة الزبائن في جميع القطاعات. إن فريق عملنا متعدد المهارات واللغات قد حصل على التدريب الكلي مما يجعلهم على أتم الاستعداد للرد من خلال عدد من القنوات بما في ذلك المكالمات وChatBot ووسائل التواصل الاجتماعي إضافة إلى رسائل البريد الإلكتروني “.

وتابع حديثه قائلًا: تعتبر تجربة الزبائن مهمة بشكل كبير لجميع الشركات، ونظرًا لكوننا في سوق تنافسي، فإن ذلك يؤكد على أهمية تقديم الخدمات بمستوى عالي، فجودة الخدمات تعد سببًا رئيسيًا للزبون عند اختياره للشركة الأفضل في هذا المجال. شركة TOTAL CX تقع في مقر مساحته 2000 متر مربع، وتتضمن أكثر من 200 موظفًا حاليًا مما يمكنها من خدمة جميع القطاعات، بالإضافة إلى أن الشركة ترسم خطط مستقبلية لزيادة التعاون مع شركات أخرى.”

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع [emailprotected] أو الاتصال على 17000055.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *