اخبار عمان

“توتال إنرجيز” تناقش آفاق نمو سلاسل القيمة للغاز الطبيعي

مسقط اخبار عمان

استضافت شركة توتال إنرجيز إحدى الشركات الرائدة في مجال الطاقة المتكاملة على مستوى العالم، بالشراكة مع مركز تاول  للسيارات ندوة حول سلاسل القيمة في قطاع الغاز الطبيعي في عُمان.

وركزت الندوة على الفرص والتحديات المتعلقة بسلاسل القيمة في الغاز الطبيعي، وجمعت خبراء من قطاع الطاقة لمناقشة أحدث الاتجاهات والابتكارات في هذا القطاع. وأتاحت الندوة فرصة للحضور للتعرف على المزيد حول سلاسل القيمة بالغاز الطبيعي، بما في ذلك التنقيب، والإنتاج، والمعالجة، والنقل، والتوزيع.

وقال سيرجيو جورجي رئيس مجلس الإدارة لتوتال إنرجيز في عُمان: “تمثل هذه الندوة فرصة لإظهار التزام توتال إنرجيز بدعم تطوير قطاع الطاقة في عُمان وتعزيز التنمية المستدامة”.

فيما قال نيشانت سوني مدير السوق العالمية للطاقة لدى توتال إنرجيز لزيوت التشحيم في فرنسا: “تُسعدنا الشراكة مع مركز تاول للسيارات لمشاركة خبرتنا ومعرفتنا بشأن سلاسل القيمة في الغاز الطبيعي، التي تعد جزءًا حيويًا من مصادر الطاقة المتعددة في عُمان. ومع تجربة خدمة العملاء الصناعيين في عُمان بزيوت التشحيم المتخصصة، نرغب في التوسع أكثر من خلال منتجاتنا ذات القيمة المضافة لسوق سلاسل القيمة بالغاز الطبيعي”.

وتعد تاول للسيارات إحدى الشركات الرائدة في مجال السيارات في السلطنة، وتعكس مشاركته في الندوة التزامه بدعم انتقال عُمان إلى مستقبل طاقة أكثر استدامة.

وقال كاستوري الرئيس التنفيذي لمركز تاول للسيارات: “فخورون بالشراكة مع توتال إنرجيز لاستضافة هذه الندوة التي قدمت رؤى قيمة حول زيوت التشحيم المخصصة لسلاسل القيمة بالغاز الطبيعي”.

واستقطبت الندوة مجموعة واسعة من المشاركين، ضمت مسؤولين من القطاع الحكومي وخبراء الصناعة والأكاديميين والطلاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *