ترندات

الشيخ مبارك النواف: «الأولمبية» حريصة على دعم جميع الرياضيين

ذكر نائب رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ مبارك فيصل النواف حرصه على دعم ومساندة جميع الرياضيين في مختلف الألعاب، وتذليل كل العقبات أمامهم للوصول إلى أفضل المستويات.

جاء ذلك خلال استقبال النواف في مكتبه باللجنة الأولمبية مساء أمس الأول، لبطل الفنون القتالية الملاكم حمزة البهبهاني، الذي يستعد للمنافسة على حزام المجلس العالمي للملاكمة للمحترفين (WBC) للوزن الثقيل لقارة آسيا، يونيو المقبل في العاصمة التايلندية (بانكوك).

وأثنى النواف على الإنجازات المتميزة التي يحققها أبطالنا في مختلف الألعاب الفردية والجماعية على حد سواء، قائلا: «نعتز كثيرا بما يحققه أبطال الكويت على مختلف المستويات، وسنكون إلى جانبهم دوما، والبهبهاني أحد الأبطال المميزين في الفنون القتالية، وله صولات وجولات مشهودة قاريا ودوليا، ونتمنى له التوفيق والظفر بحزام المجلس العالمي للملاكمة، ومواصلة رفع علم الكويت عاليا في جميع مشاركاته العالمية».

من جهته، أبدى الملاكم العالمي حمزة البهبهاني سعادته واعتزازه بالدعم الكبير الذي تقدمه اللجنة الأولمبية الكويتية ممثلة بالشيخ مبارك فيصل النواف لإخوانه وأبنائه اللاعبين، وقال: «بدأت التحضيرات للبطولة مبكرا بغية الفوز بحزام القارة الآسيوية المقدم من المجلس العالمي للملاكمة (WBC)، وسأواصل التدرب على فترتين صباحية ومسائية لأكون في أفضل حالة فنية ممكنة قبل النزال بوقت كاف».

وأكد أن المشاركة في إحدى بطولات (WBC) تخضع لمعايير فنية عالية، مضيفا فزت في العديد من نزالات ملاكمة المحترفين، حتى وصلت إلى تصنيف رفيع عالميا، ما استدعى معه المجلس العالمي للملاكمة لتقديم الدعوة لي للمشاركة في إحدى أهم النزالات في القارة الآسيوية، مشيدا بدعم عيادة «كابتل كلنك»، ومطعم «ماكرو».

أقرأ التالي

2024/05/01 11:54:03 مساءً

استقبال حافل لمنتخب الكويت للزوارق السريعة

2024/05/01 11:45:00 مساءً

السحمي: تأجيل كأسي «سلة» الشباب والناشئين إلى الموسم المقبل

2024/05/01 11:41:29 مساءً

مها الصقر ونور الرزيحان تشاركان في «الجمباز» الآسيوية

2024/05/01 10:58:55 مساءً

اتحاد الكويت لكرة القدم: انطلاق دورة دبلوم مدربي حراس المرمى «A»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *