اخر الاخبار

رئيس دولة عربية يرد على إسرائيل ويتوعدهم باتخاذ هذا الأمر

بعد التحقيق في حادثة القصف الإسرائيلي على المستشفى الميداني العسكري التابع للحكومة الأردنية في غزة، توعد العاهل الأردني عبدالله الثاني، اليوم الأحد، بالرد على إسرائيل واتخاذ كل الإجراءات المناسبة للتعامل مع الهجوم.

رئيس دولة عربية يرد على إسرائيل

وخلال اتصال هاتفي مع قائد قوة المستشفى العقيد ثائر الخطيب، اطمأن العاهل الأردني عبدالله الثاني، على كوادر المستشفى الميداني الأردني غزة/76، وعلى المصابين منهم جراء القصف الإسرائيلي في محيط المستشفى.

وأكد أن الاعتداء على الكوادر الطبية في المستشفى جريمة بشعة، لافتاً إلى أنه سيتم اتخاذ كل الإجراءات المناسبة للتعامل مع هذا الهجوم.

كما جدد الملك الأردني التأكيد على “دعمه للجهود الجبارة التي تقوم بها كوادر المستشفى في خدمة وعلاج الأهل في غزة من ضحايا العدوان الإسرائيلي، مشددا على أن هذه الجهود جزء من وقوف الأردن المستمر مع الأشقاء الفلسطينيين”.

وفي غضون ذلك تم الإعلان عن أن المستشفى الميداني الطبي الأردني الجديد في مدينة نابلس سيبدأ أعماله الرسمية صباح الاثنين في تقديم الخدمات لمرضى والمصابين من أهالي المدينة.

والجدير ذكره أن 7 من كوادر المستشفى الميداني الأردني في غزة، كانوا قد أصيبوا جراء القصف الإسرائيلي في محيط المستشفى، الأربعاء الماضي، خلال محاولتهم إسعاف مواطنين فلسطينيين أصيبوا خلال قصف إسرائيلي ونقلهم إلى قسم الطوارئ.

رئيس دولة عربية يرد على إسرائيل

اقرأ أيضا:

)) شاهد|| إسرائيل تكشف عن نفق في مستشفى الشفاء بغزة بعد إخلائه.. إلى أين يصل؟ 

)) عاصفة مطرية شديدة تصيب قطاع غزة فيديو

المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *