اخبار عمان

الأولى عالميا.. “سامسونج” تعلن عن الإطلاق العالمي لمكنسة “Bespoke Jet AI”

مسقط اخبار عمان

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة عن الإطلاق العالمي لمكنسة  Bespoke Jet™ AI أقوى مكنسة كهربائية لاسلكية من الشركة والتي تتمتع بما يصل إلى 280 واط من قوة الشفط، والقدرة على التفريغ الذاتي باستخدام AllinOne Clean Solution™ فضلاً عن الوظائف المعززة بالذكاء الاصطناعي.

وسيتم طرح مكنسة Bespoke Jet™ AI في الأسواق العالمية بما فيها أستراليا وأوروبا والولايات المتحدة مع بدء تسجيل الطلبات المسبقة اعتبارا من اليوم.

ويمكن الحصول على Bespoke Jet™ AI بقوة 250 و280 واط  بلوني مجموعة Bespoke: الأسود الحريري والبيج الرمادي الحريري .

وقال موهيونغ لي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس فريق البحث والتطوير لأعمال الأجهزة الرقمية في سامسونج للإلكترونيات: “تم تصميم Bespoke Jet™ AI لتناسب جميع أساليب الحياة بفضل قوة الشفط الكبيرة التي تتمتع بها وخدمة التنظيف التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي والقادرة على التمييز بين بيئات التنظيف المختلفة، وتقدم سامسونج من خلال Bespoke Jet™ AI  مكنسة كهربائية لا سلكية تتيح للمستخدمين ممارسة أعمال التنظيف بسهولة، والاستمتاع بأنماط حياة أكثر تميزاً وراحة”.

وتمتاز Bespoke Jet™ AI بمحرك HexaJet بقوة شفط تصل حتى 280 واط واستهلاك للطاقة عند 730 واط بحد أقصى، مما يجعله أقوى محركات المكانس الكهربائية على الإطلاق من سامسونج.

ويوفر هذا المحرك الخفيف للغاية، بوزنه البالغ 150 غ فقط، تجربة تنظيف مريحة بالتوازي مع زيادة قوة الشفط بنسبة 25% مقارنة بالموديل السابق، فضلاً عن كفاءة المحرك البالغة 52%.

وتقدم Bespoke Jet™ AI ما يصل إلى 100 دقيقة تشغيل لكل شحنة بغية تمكين المستخدمين من التنظيف لفترات أطول دون التوقف لإعادة الشحن، ويشكل ذلك فترة تشغيل البطارية الأطول مقارنةً بجميع المكانس الكهربائية اللاسلكية من سامسونج.

وتأتي البطارية بسعة 4,500 ميلي أمبير وقدرة أكبر بنسبة 80% بالمقارنة مع الموديل السابق، كما أنه تم تصميمها للحفاظ على 70% من أدائها لما يصل إلى 500 دورة شحن وتفريغ .

وتشتمل Bespoke Jet™ AI على مجموعة من الفُرَش وغيرها من الملحقات، يقدم نظام الفرشاة الثنائية النشطة تنظيفاً فعالاً على جميع أنواع الأرضيات فضلاً عن مصباح LED مدمج للكشف عن الغبار في المناطق المظلمة، في حين توفر فرشاة Slim LED Brush+ قدرة عالية على المناورة إضافةً إلى مصباح LED وذلك لتنظيف الزوايا الأصعب بكفاءة عالية، وللتخزين المريح للجهاز والفُرَش الملحقة يتيح صندوق الملحقات للمستخدمين تخزين الجهاز أينما يريدون.

ومع نمط التنظيف (AI Cleaning Mode) الجديد كلياً الذي يعتمد على تقنية AI Optimum Tech من سامسونج، تقدم Bespoke Jet™ AI تجربة تنظيف أكثر كفاءة لمجموعة واسعة من بيئات العمل.

وتعد هذه المكنسة الأولى في العالم التي يتم التحقق منها بواسطة “يو إل سوليوشينز”، الجهة الرائدة المستقلة في مجال علوم السلامة للذكاء الاصطناعي، ويتيح نمط التنظيف (AI Cleaning Mode) القدرة على تحديد نوعية الأرضية بغية تقديم التنظيف الأمثل وتحقيق الكفاءة القصوى للبطارية.

ووفقاً لنمط التنظيف  (AI Cleaning Mode)، ستقوم المكنسة أولاً بتحديد حمولة الفرشاة من خلال متحكم حركة الشفط، فضلاً عن ضغط الهواء عبر حساس الضغط، ومن ثم يتم تحليل هذه البيانات لتحديد نوعية الأرضية ومن ثم يتم تطبيق الخوارزمية الناتجة بشكل تلقائي بغية تقديم قوة الشفط وسرعة الفرشاة المثاليين .

ويستطيع نمط التنظيف (AI Cleaning Mode) الخاص بمكنسة Bespoke Jet™ AI خفض استهلاك البطارية بنسب تصل إلى 14% فضلاً عن تعزيز القدرة على المناورة بنسبة تصل إلى 6% عند استخدام الفرشاة الثنائية النشطة.

ويمكن عند استخدام المكنسة مع فرشاة Slim LED Brush+ خفض استهلاك البطارية بنسبة تصل إلى 21% وتعزيز القدرة على المناورة بنسبة تصل إلى 8%.

وعلاوةً على نمط التنظيف (AI Cleaning Mode) الخاص بها، يتيح تطبيق SmartThings واتصال WiFi الذكي لمستخدمي Bespoke Jet™ AI  تخصيص المكنسة الكهربائية ووظائفها مع الحفاظ على الأداء الأمثل وذلك من خلال ميزة التشخيص الذاتي لتقديم تجربة تنظيف أكثر فعالية.

وتعتمد محطة التنظيف AllinOne Clean Station™ المطورة على تقنية النبض الهوائي لإفراغ سلة المهملات بشكل تلقائي، مما يوفر تجربة تنظيف أسرع وأكثر نظافة، وعند إفراغ سلة المهملات تقوم تقنية حافة دوران الهواء الخاصة بمحطة التنظيف بتدوير الحلزون الدوار بسرعة تصل إلى 1,000 دورة بالدقيقة لإفراغ الأوساخ، وأي بقايا شعر قد تكون علقت في شبكة سلة المهملات.

وتقوم محطة التنظيف  AllinOne Clean Station™ تلقائياً بإغلاق غطائها بعد كل عملية إفراغ وتقدم أداء أقوى لإدارة الغبار مع نظام التنقية متعدد الطبقات بنسبة 99.999% بغية التقاط ذرات الغبار الدقيقة وتحقيق معدل إزالة بقايا الشعر المحسن بنسبة 99% من أجل إفراغ سلة المهملات بكفاءة.

ويندرج إطلاق Bespoke Jet™ AI ضمن مساعي سامسونج لتعزيز حضورها في سوق المكانس الكهربائية العالمية من خلال تزويد المستخدمين بمزيد من الحلول التي تجمع بين التصميم المتميز والاستخدام المريح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *