اخر الاخبار

الكشف عن عقد محمد صلاح مع ليفربول

الكشف عن عقد محمد صلاح مع ليفربول

دراسة “هارفارد”.. تكشف كواليس تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول في عام 2022

تحدث نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، عن كواليس تجديد عقده الأخير مع ليفربول، وذلك خلال فترة يوليو 2022 من العام الماضي.

بينما كشف رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح، قيمة الأرباح السنوية التي يحصل عليها الفرعون المصري، وذلك في دراسة أجراها أحد الباحثين بجامعة “هارفارد” الأمريكية للأعمال.

جامعة “هارفارد” للأعمال تُجري دراسة على تجديد عقد محمد صلاح الأخير مع ليفربول

ونشرت صحيفة “الجارديان” البريطانية، جزءًا جديدًا من الدراسة التي أجراها أحد الباحثين بكلية “هارفارد” للأعمال، التي كانت عن تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول في يوليو 2022 الماضي.

وأشارت الصحف العالمية، آنذاك، إلى أن الدراسة حصلت على تصريحات من محمد صلاح ووكيله رامى عباس،

كما حصلت على موافقة منهما بشأن اقتباس حديثهما كأنه وقت المفاوضات مع ليفربول وليس الآن.

كواليس تجديد عقد محمد صلاح الأخير مع ليفربول في يوليو 2022

ولكن صحيفة “الجارديان” نشرت تفاصيل دقيقة عن هذه الدراسة، لتكشف كواليس تجديد عقد صلاح الأخير مع ليفربول، الذي كان في يوليو 2022،

عندما كان “مو” في عطلة صيفية في الجونة، بينما كان رامي عباس يقضي إجازته في دبي.

وتم نشر صور محمد صلاح وهو يوّقع على عقود التجديد في مفاجأة للجميع ليُنهي شائعات اقتراب رحيله عن قلعة “أنفيلد”، دون الإشارة إلى قيمة العقد الحقيقية مع ليفربول،

ولكن رامي عباس أوضح في وقت سابق، أن “مو” يحقق أسبوعيًا أرباحا لا تقل عن مليون جنيه إسترليني.

وهنا خرجت التقارير الصحفية لتقول إن محمد صلاح جدد عقده لمدة ثلاث سنوات، أي حتى يونيو 2025، دون توضيح قيمة التعاقد، سواء من الصحف أو من الدراسة الصادرة عن الجامعة الأمريكية.

رامي عباس يتحدث عن كواليس تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول من جانبه، قال رامي عباس عن المفاوضات آنذاك: “الفارق كبير يبن الطرفين، ما زلنا متباعدين ولم نتوصل لاتفاق”.

وأوضح: “محمد صلاح لن يرحل عن ليفربول بسبب فارق 5% بين ما تعرضه علينا إدارة النادي وما نريده”.

وواصل: “حاولنا إيجاد طريقة لجعل ليفربول يوافق على الراتب الذي نضعه في الاعتبار، وذلك من خلال تألق محمد صلاح وأن يُقدم الأداء المنشود منه مثل المواسم الماضية، حينها ستوافق إدارة ليفربول”.

وأكمل: “كذلك حقوق الصورة لدى محمد صلاح في السنوات المقبلة، تتراوح بين 47 مليون جنيه إسترليني (54 مليون يورو) إلى 54 مليون إسترليني (62 مليون يورو)”.

وتابع: “الآن تتراوح أرباح صلاح التجارية مع العديد من الشركات من 3.5 مليون إسترليني (4 ملايين يورو) إلى 6 ملايين إسترليني (7 ملايين يورو)”.

وأكد رامي عباس: “انضمام محمد صلاح إلى ليفربول كان بمثابة تغيير في قواعد اللعبة، لقد كان توقعًا محافظًا عليه لما يقدمه اللاعب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *