اخبار مصر

تعرف على أهمية وفوائد المشروعات القومية المصرية.. فيديو | الميديا | بوابة الكلمة

أكد المحاسب سعيد جمال، أحد المستثمرين في المشروعات القومية، أن ما تشهده مصر من تنفيذ مشروعات قومية وإنشائية بمثابة تنمية شاملة، وهذه المشروعات وفرت العديد من فرص العمل التي ساعدت في القضاء على البطالة، وحسنت مستوى الدخل للعديد من المواطنين.

وقال سعيد جمال، خلال لقائه مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد، إن القوات المسلحة تشرف على المشروعات القومية التي يتم تنفيذها في مختلف ربوع مصر، ودورها إشرافي وتنسيقي بين الشركات المنفذة.

وتابع: القيادة السياسية لديها بعد توعوي، حيث قامت بتطهير البحيرات التي ستعود بالنفع خلال السنوات المقبلة على أبناء الوطن، وجذبت العديد من المستثمرين من عدة دول.

وأوضح سعيد جمال، أن نتائج المشروعات القومية التي تنفذ في مختلف ربوع مصر، ستعود…

كيف وفرّت الدولة آلاف فرص العمل من المشروعات القومية؟.. فيديو

كشف رجل الأعمال محمد مجاهد، أهمية المشروعات القومية العملاقة التي تدشنها الدولة المصرية في مختلف المجالات، موضحًا أنّ كل مشروع قومي في مصر يبدأ بالانتقاد وينتهي بالإشادة.

وقال محمد مجاهد، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد، إنّ مصر تتعرض لحملات تشكيك بعد كل مشروع قومي ينفذ على الأرض، لكن المواطن يشيد بالمشروعات عندما يجد انعكاسها على حياته اليومية.

أوضح رجل الأعمال، أنه لا يوجد دولة في العالم استطاعت تنفيذ مشروعات ضخمة مثل مصر، لافتا إلى أنّ محور المشير فؤاد أبو ذكري في الإسكندرية أحد أهم المشروعات التي كسبت رهان الشعب المصري بعد تيسير الحركة المرورية.

واختتم محمد مجاهد، بالإشارة إلى أن بعض المواطنين يشعرون بالاستياء عند البدء في تنفيذ المشروعات، وسرعان ما تتغير نظرتهم إليها للأفضل عندما تنعكس عليهم، موضحًا أنّ المشروعات القومية وفرّت آلاف فرص العمل للشباب الطامحين في عيش حياة مستقلة عن طريق إيجاد عمل لائق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *