اخبار مصر

تكريم نماذج مشرفة من العاملين السابقين بقطاع الطيران المدني والطيار نيفين درويش تعلق | ترانزيت المطار | بوابة الكلمة

كرّم الرئيس عبدالفتاح السيسى نماذج مشرفة من العاملين السابقين في قطاع الطيران المدني من المشهود لهم بالكفاءة والأداء المتميز فى العمل.

جاء ذلك خلال احتفالية عيد العمال التي أقيمت تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وفى حضوره، حيث تم تكريم عادل عبد الرحمن، الذي شغل منصب مدير عام بدرجة كبير كتاب بوزارة الطيران المدني، بنوط الامتياز من الدرجة الأولى.


وكرّم الرئيس عبدالفتاح السيسى أيضاً منيرة محمد محمود التى شغلت منصب مدير إدارة شئون الخدمة بشركة مصر للطيران للخدمات الأرضية، بنوط الامتياز من الدرجة الثانية.
وانهالت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماع لتقديم التهانى لوزارة الطيران المدنى بهذا التكريم الذى يدفع العاملين بهذه المؤسسة العريقة إلى بذكل قصارى جهودهم لتكون مصر للطيران منارة وفى مقدمة دول العالم.

وغردّت الطيار نيفين درويش، عبر موقع التواصل فيس بوك على التكريم قائلة: تكريم نماذج ناجحة في عيد العمال من العاملين السابقين في وزارة الطيران وشركة مصر للطيران هو تكريم لكل من يعمل في مجال الطيران. شيء رائع إن الدولة ووزارة الطيران يكرموا نماذج ناجحة من العاملين السابقين الذين أدوا عملهم بكفاءة ومهنية في مشوارهم المهني. ألف ألف مبروك التكريم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *