اخبار مصر

عصاد الدين جاد يشكر جموع الصحفيين والكتاب والمسىٔولين الذين شاركوا فى حفل تأبين والده | أخبار وتقارير | بوابة الكلمة

قدَّم الكاتب الروائي عصاد الدين جاد، عضو اللجنة الثقافية باتحاد كتاب مصر، الشكر إلى جموع الصحفيين والكتاب والمسىٔولين الذين شاركوا فى حفل تأبين والده الراحل الكاتب الصحفي هشام جاد رئيس تحرير جريدة الأحرار الأسبق ورئيس تحرير جريدة وموقع “الكلمة”.

وأضاف “جاد” أنه يخص بالشكر الكاتب الصحفى خالد البلشي، نقيب الصحفيين، والأستاذ جمال عبدالرحيم السكرتير العام، وحسين الزناتي وكيل النقابة وعضو المجلس، لما لمسه من اهتمام وتقدير، وأيضاً الشكر إلى جموع الصحفيين الذين حضروا أو شاركوا فى جنازة الراحل وتقديم العزاء من مسئولين وكتاب وزملائه وأصدقائه ومحررى شؤون الطيران.

وكشف عصام جاد عن أن والده ألف كتاباً تحت عنوان «ثورة التحليق» رصد فيه المؤلف هشام جاد المُتخصص فى شئون الطيران، رحلة الطيران المصرى خلال 90 عاماً، مُحلقًا فى هذا العالم المثير، فى سماوات نشأة فكرة الطيران، ورحلة إنشاء الشركة الوطنية مصر للطيران منذ البدايات والمغامرين الرواد فى هذا المجال.. وروى فيه أسرار البدايات وكيفية التأسس. وأهداه الراحل إلى مصر للطيران لعشقه الكبير للشركة الوطنية مصر للطيران.

كانت نقابة الصحفيين أقامت مساء أمس، فعاليات حفل تأبين للكاتب الصحفي الراحل هشام جاد رئيس تحرير جريدة الأحرار الأسبق ورئيس تحرير جريدة وموقع “الكلمة”، بعد رحلة عطاء حافلة في بلاط صاحبة الجلالة .

وأقيم حفل التأبين فى نقابة الصحفيين بشارع عبد الخالق ثروت بالقاهرة بمشاركة خالد البلشي نقيب الصحفيين، وجمال عبدالرحيم السكرتير العام، وحسين الزناتي وكيل النقابة وعضو المجلس، بالإضافة إلى أسرة الزميل الراحل، ولفيف من الصحفيين والكتاب وزملائه وأصدقائه ومحررى شؤون الطيران.

يذكر أن فارس الكلمة النبيل ومؤسسها الكاتب الصحفي هشام جاد رحل عن عالمنا صباح الثاني عشر من إبريل 2023 الثاني والعشرين من شهر رمضان المبارك 1444 عن عمر يناهز 63 عاماً بعد أن حفر اسمه بحروف من ذهب في محراب صاحبة الجلالة.

وشُيعت الجنازة من مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة إلى مقابر العائلة بمدينة العبور، فى وجود عدد من رؤساء تحرير الصحف والمواقع الإلكترونية ووسط تلامذته وأصدقائه وأصحابه ومحبيه وأولاده وأفرد العائلة وجمع غفير من الصحفيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *