اخبار مصر

في ذكري ثورة 30 يونيو.. أحمد موسي يكشف أخطر بيان للفريق أول عبد الفتاح السيسي| فيديو | الميديا | بوابة الكلمة

عرض الإعلامي أحمد موسى، أغنية مقدمة من الفنان إسلام خليل، إهداء للشعب المصري، بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو.

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن 30 يونيو تعد أعظم ثورة في العالم، حيث انحاز الجيش للشعب، ووقفت جميع مؤسسات الدولة معا، وقدموا ملحمة تاريخية، للحفاظ على الدولة المصرية من هلاك الإخوان الإرهابية.

وأضاف موسى، مساء اليوم الثلاثاء، أن الله من علينا بجيش عظيم، أنهى معاناة المصريين من حكم جماعة الإخوان الإرهابية، وحفاظ على الدولة المصرية من نفق الإخوان الإرهابي المظلم.

وطالب الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، الشعب المصري بعدم نسيان ذكرى ثورة 30 يونيو، رغم غلاء الأسعار والأزمة الاقتصادية، يجب علينا ألا ننسى هذا اليوم.

ولفت أحمد موسى، إلى أن الشعب المصري كان ينتظر بيان 3 يوليو بفارغ الصبر، من القوات المسلحة، بعد انتهاء مهملة الـ48 يوما التي تم تحديدها للإخوان الإرهابية، قبل ألقاء الفريق أول عبدالفتاح السيسي أحد أخطر البيانات في تاريخ مصر.

وأشار موسى، إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية جاءوا لهدف واحد، وهو أخونة مؤسسات الدولة، وكانوا يسعون لتحقيق أهدافهم، دون تحقيق لمطالب الشعب المصري.

وأكمل: زي الأيام دي من 10 سنوات، كانت جماعة الإخوان الإرهابية تهدد وترعب المصريين، وعقب بيان 3 يوليو، تعرضت مصر لمجموعة من العمليات الإرهابية، ولكن الآن الدولة نجحت في القضاء على الإرهاب.https://www.youtube.com/watch?v=d1VHaeunBU

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *