فنون

مخرج فيلم “تيتانيك” يعلق على وفاة طاقم الغواصة المفقودة: “الأمر أشبه بالسريالية”


12:12 ص


الجمعة 23 يونيو 2023

كتب- مروان الطيب:
علق المخرج العالمي، جيمس كاميرون على وفاة طاقم الغواصة المفقودة والتي تم الإعلان عن وفاتهم بالكامل خلال الساعات القليلة الماضية بعد محاولة بحث في حطام سفينة “تيتانيك” الشهيرة.

وتحدث “كاميرون” وفقاً لموقع “Variety” في تصريحات خلال مقابلة تليفزيونية ببرنامج “ABC News” قائلاً “الجميع كان قلقاً بشأن اختفاء الغواصة على الرغم من وجود العديد من العناصر ذات الخبرة والذين لم يتمكنوا من النجاة بالرغم من خبراتهم في المياه”.

واستكمل “لقد صعقت بسبب التشابه بين ما حدث للغواصة وما حدث لسفينة تيتانيك حتى أن كابتن سفينة تيتانيك تم تحذيره من قرب اصطدامه بجبل جليدي وبالرغم من ذلك أصر على التقدم بالسفينة إلى أن اصطدم بالجبل وأسفر عن غرق السفينة وموت المئات على متنها”.

وأضاف “وبالنسبة إلي الأمر مشابه تماماً لحقيقة غرق تيتانيك وعدم انصياع طاقم الغواصة لكل التحذيرات بعدم الغوص بالأعماق وبوجود نسبة خطر كبيرة وإصرارهم على النزول والاستكشاف.والأمر سريالي للغاية”.

كما كان لـ “كاميرون” تعليق على وفاة غواص الأعماق الفرنسي بول هنري نارجيولي والذي كان ضمن طاقم الغواصة وعن علاقة الصداقة التي تجمعه به نظراً لعملهم سوياً بفيلم “تيتانيك” عام 1994، ليعلق قائلاً “لقد كان صديقي وعرفته قرابة الـ 25 عاماً وموته بهذه الطريقة المؤسفة تجعلني لا أصدق ما حدث”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *