اخبار مصر

موعد مباراة الأهلى والرجاء المغربى في دورى أبطال إفريقيا | الرياضة | بوابة الكلمة

عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي ونظيره الرجاء المغربى في دورى الأبطال الإفريقى، ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بالقاهرة السبت المقبل والعودة فى المغرب 29 أبريل الجارى، وحال تأهل الأهلى على حساب الرجاء سيلتقى مع الفائز من الترجى التونسى وشبيبة القبائل الجزائرى فى نصف النهائى.

ويستعد الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر لخوض مباراة الرجاء المغربى بعدما أغلق صفحة مباريات الدورى المصرى بنهاية مباراته مع سموحة التى أقيمت مساء الاثنين على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدورى المصرى وفاز فيها المارد الأحمر بهدفين دون رد ، حيث يرغب الفريق الأحمر فى المنافسة على حصد النجمة الحادية عشرة فى تاريخه.

وأعلن النادى الأهلي موافقة الجهات الأمنية على حضور 52 ألف مشجع لمباراة الرجاء المغربى، المقرر لها السبت المقبل، فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلى والرجاء المغربى بدورى الأبطال الأفريقى

يستعد الأهلى لمواجهة الرجاء المغربى المقرر لها التاسعة مساء السبت المقبل على استاد القاهرة الدولى فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا فى حضور 52 ألف مشجع.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والرجاء المغربى

تنقل قنوات beIN Sports مباراة الأهلى والرجاء المغربى، كونها الناقل الحصرى لمباريات البطولة الأفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *