اخبار مصر

نقابة الصحفيين تنجح في وساطة لحل أزمة المستحقات المالية لأصحاب المعاشات بالوفد.. وصرف علاوة غلاء المعيشة | أخبار وتقارير | بوابة الكلمة

اتفق عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد مع الكاتب الصحفي خالد البلشي نقيب الصحفيين وعدد من أعضاء مجلس النقابة على وضع حلول جذرية لمشكلة المستحقات المالية لأصحاب المعاشات بجريدة الوفد، من خلال توفير مبلغ ٢٠٠ ألف جنيه توزع على أصحاب المعاشات شهريا.
وتعهد رئيس حزب الوفد خلال لقائه اليوم نقيب الصحفيين الكاتب الصحفي خالد البلشي وعدد من أعضاء مجلس النقابة بالمساهمة بمبلغ ٥٠ ألف جنيه شهريا من ماله الخاص لسداد المستحقات المالية لأصحاب المعاشات، مع العمل على توفير المبلغ المتبقي، وفقا لبيان أصدره النقيب.
وأضاف البيان أن الدكتور عبدالسند يمامة أعلن استمرار تقديم علاوة غلاء المعيشة المقدرة بمبلغ ٣٠٠ جنيه وصرفها شهريا مع الرواتب، وأنه ألغى التحقيقات التي تم تحريكها ضد زميلين من الصحفيين، إكراما لمبادرة نقيب الصحفيين وأعضاء المجلس. حسب ما نشرت وكالة أنباء الشرق الأوسط.
كما دعا رئيس حزب الوفد المكتب التنفيذي للحزب للانعقاد الخميس، لبحث الأزمة المالية للجريدة بشكل عاجل، فيما أعلن نقيب الصحفيين تعليق الزملاء من أصحاب المعاشات لاعتصامهم، متوجها بالشكر والتقدير لرئيس الوفد حزب على استجابته الكريمة لمجلس النقابة، والبدء في حلول عملية.
وكان الدكتور عبدالسند يمامة رئيس الوفد قد استقبل اليوم الاثنين نقيب الصحفيين الكاتب الصحفي خالد البلشي، وأعضاء مجلس النقابة هشام يونس ومحمد خراجة وأيمن عبدالمجيد ومحمود كامل ودعاء النجار وعبد الرؤوف خليفة، وذلك بحضور الدكتور ياسر الهضيبي السكرتير العام والدكتور ياسر حسان أمين الصندوق، وعدد من الزملاء أصحاب المعاشات بالجريدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *