اخبار مصر

وزير النقل يكشف إيرادات السكك الحديدية اليوم: 800 ألف جنيه غرامات | أخبار وتقارير | بوابة الكلمة

كشف الفريق كامل الوزير، وزير النقل، آخر تطورات والتجديدات بقطاع النقل، قائلا إن قرية البضائع كانت تحقق خسائر حتى تم إسناد إدارتها لشركة مصرية.

وأضاف وزير النقل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج على مسؤوليتي المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، أنه تم تشغيل قطارات نقل البضائع بالتعاون مع القطاع الخاص، مؤكدا أنه لدينا قطاع نقل متميز لخدمة الركاب ونقل البضائع.

وأشار إلى أنه تم تطوير كل إشارات السكك الحديدية، موضحا أن كل القطارات التي توقفت سابقا في شبرا الخيمة عادت من جديد وبدأت تدخل محطة مصر إلا قطار واحد قادم من منوف.

وأكد كامل الوزير، أنه أعطى تعليمات فورية بعد ورود بعض الشكاوى وتم تجهيز القطار، معلنا انطلاق قطار جديد في أولى الرحلات من منوف حتى محطة مصر الساعة 11 مساء السبت المقبل.

وعن إيرادات الهيئة القومية لسكك حديد مصر، كشف وزير النقل أن الهيئة القومية لسكك الحديد حققت اليوم، 13 مليون جنيه و3717 دولار و585 يورو إيرادات، فيما حققت قطارات النوم إيرادات بنحو 2.8 مليون جنيه و53 ألف دولار و5806 يورو يوميا.

ولفت إلى أن الهيئة القومية لسكك حديد جمعت 800 ألف جنيه غرامات اليوم، مؤكدا أن أي مخالفات ترتكب في السكة الحديد يتم توقيع مخالفة فورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *