اخبار البحرين

وزير العدل: استمرار تطوير كفاءة إدارة القاصرين وتيسير خدماتها

عقد مجلس الولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم اجتماعه الاعتيادي الأول، برئاسة سعادة السيد نواف بن محمد المعاودة وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف رئيس مجلس الولاية، بحضور سعادة القاضي عيسى سامي المناعي وكيل الوزارة للعدل والشؤون الإسلامية نائب رئيس المجلس.

وفي مستهل الاجتماع رحب سعادة الوزير بأعضاء مجلس الولاية الجديد، معرباً عن خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، لإصدار سموه قرار تشكيل مجلس الولاية في دورته الجديدة، والذي ضم خبرات وكفاءات وطنية في العديد من المجالات المتنوعة.

وأعرب سعادة وزير العدل عن عميق الشكر والتقدير لإسهامات أعضاء المجلس في دورته السابقة وما بذلوه من جهود مخلصة في سبيل خدمة القاصرين ومن في حكمهم، مؤكدًا على الدور الاجتماعي لمجلس الولاية في رعاية القصر في أموالهم وشؤونهم الحياتية.

وأكد التطلع الراسخ للارتقاء المستمر بكفاءة إدارة شؤون وأموال القاصرين، لتؤدي مسؤولياتها وواجباتها على أحسن وجه، وتيسير الخدمات المقدمة للقصر ومن في حكمهم حسب الاختصاص المناط بها، ومنها الاستمرار في تطوير النظم الإلكترونية وتطبيق الأساليب الحديثة في خدمة العملاء.

ولفت إلى أولوية العمل على تنمية أموال القاصرين من خلال الفرص الاستثمارية الملائمة بما يساهم في زيادة عائد الأرباح مع المحافظة على رأس المال، بالشراكة والتعاون مع القطاع الخاص.

ثم بحث الاجتماع الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال الخاص بشؤون القصر ومن في حكمهم واتخاذ ما يلزم من قرارات بشأنها بما يلبي احتياجات القاصرين ومن في حكمهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *