اخر الاخبار

تسبب في ثورة الجماهير ضده ثم تراجع .. حقيقة رفض أنمار الحائلي بيان الاتحاد الداعم لموقف الأهلي ضد الهلال – Bawabaa Sports | بوابة الرياضة

بيان الاتحاد حول تأجيل كلاسيكو الأهلي والهلال لا يزال يثير الجدل..

جدل كبير يدور حول انشقاق الصف داخل نادي الاتحاد السعودي خلال الفترة الماضية فجره الصحفي الاتحادي الشهير هتان النجار، تسبب في ثورة غضب ضد أنمار الحائلي؛ رئيس المؤسسة غير الربحية بالنادي الجداوي.

النجار خرج عبر برنامج “برا الـ18” في حلقته مؤكدًا أن الحائلي كان رافضًا لبيان ناديه الخاص بالاعتراض على تأجيل كلاسيكو الأهلي والهلال ضمن الجولة الـ28 من دوري روشن السعودي، عملًا بمبدأ تكافؤ الفرص، نظرًا لرفض تأجيل مواجهة للنمور قبل كأس العالم للأندية السعودية 2023 أيضًا.

مزاعم الصحفي الاتحادي تلك تسببت في تعرض الحائلي لهجوم حاد من الجماهير، خاصةً وأنها تعارض هي الأخرى بشدة تأجيل كلاسيكو الراقي والزعيم.

لكنه ظُهر الأحد، عاد ونفى تلك المزاعم، موضحًا أنه تلقى تعقيبًا من إدارة الاتحاد، يؤكد أن أنمار كان من أشد المؤيدين للبيان، بدافع الضرر الذي لحق بناديه بعد رفض طلبه قبل المونديال.

تلقيت تعقيبا بخصوص ما ذكرته في برنامج #برا_18 وطالبت فيه أنمار الحائلي رئيس مجلس ادارة شركة نادي الاتحاد بالتوضيح بشان معلومة وصلتني بانه لم يكن راضيا عن البيان الصادر بخصوص تأجيل مباراة الاهلي والهلال، وتم التوضيح بان ابو فيصل كان من المؤيدين وبقوة للبيان خاصة بعد الضرر الذي لحق… pic.twitter.com/N2pY4LlpOU

— هتان النجار (@Hattan_Alnajjar) April 21, 2024

يذكر أن لجنة المسابقات التابعة لرابطة دوري المحترفين السعودي كانت قد قرر تأجيل كلاسيكو الأهلي والهلال من 20 من أبريل الجاري إلى السادس من مايو المقبل، بداعي ارتباط الزعيم بمواجهة العين الإماراتي غدا الثلاثاء، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وهو القرار الذي اعترض عليه النصر والراقي، بجانب العميد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *