اخبار الأردن

يتفقد عدداً من رفقاء السلاح المرضى في المفرق

جو 24 :

عبد الله اليماني أكد مدير عام مؤسسة المتقاعدين العسكريين اللواء المتقاعد الدكتور إسماعيل الشوبكي خلال زيارتة ، إلى محافظة المفرق ، اهتمام المؤسسة بشؤون المتقاعدين العسكريين، حيث أنهم على سلم أولوياتها مستمدين العزم من توجيهات جلالة الملك وولي عهده الأمين بإيلاء المتقاعدين العسكريين بالرعاية والاهتمام وتذليل كافة الصعوبات التي قد تواجههم.

وقد بدأ زيارته إلى مدينة أيدون حيث زار المتقاعد العسكري الوكيل المتقاعد من القوات المسلحة محمد عبدالله الهاروني ، الذي يعاني من شلل نصفي.

كما زار المتقاعد الوكيل المتقاعد من الأمن العام فلاح رشيد المساعيد،

ويقطن روضة الأميرة بسمه، ويعاني من شلل نصفي .

حيث أطمأن على صحتهم وتفقد أحوالهم. ومطالبهم وقدم لهم مساعده ماليه ، ودرعا تكريما لهم.

وتفقد الشوبكي خلال الزيارة المكتب التجاري ، ونادي المتقاعدين العسكريين في المحافظة ، واستمع إلى إيجاز عن الواجبات والنشاطات التي يقدمها المكتب والنادي، مشيداً بالجهود المقدمة للأخوة المتقاعدين، مبدياً توجيهاته بضرورة تقديم أفضل الخدمات للمتقاعدين والتسهيل عليهم بجميع معاملاتهم.

وقد عبر الهاروني والمسا عيد عن فائق شكرهم وتقديرهم لهذه الزيارة واللفتة الطيبة، شاكرين ومقدرين الجهود التي تبذلها المؤسسة لخدمة المتقاعدين العسكريين .

ودعا المصابين العسكريين الهاروني والمسا عيد المولى عزوجل أن يحفظ لنا قيادتنا الهاشمية الحكيمة وان يديم على أردننا نعمة الأمن والاستقرار .

تابعو على google news


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *