اخبار عمان

العز الإسلامي” يستضيف ورشة حول “الكشف المبكر عن سرطان الثدي

مسقط اخبار عمان

استضاف بنك العز الإسلامي وفدا من الأطباء وفئة التمريض من مركز روي الصحي بولاية مطرح، لعقد ورشة “لحمايتك افحص باكرا”، بهدف التوعية بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي، وذلك بالمقر الرئيسي للبنك بولاية بوشر، إذ يأتي ذلك تحت مظلة مبادرة “العز عطاء”.

وهدفت الورشة للتعريف بالخدمات المقدمة في عيادة ما قبل الزواج وعيادة الكشف المبكر عن سرطان الثدي، وتضمنت الورشة عدة محاضرات ركزت على برنامج السجل الوطني وبرنامج عيادة الكشف المبكر في وزارة الصحة، وتمت مناقشة الغحصائيات الواردة عن سرطان الثدي، ودور الغذاء الصحي في تجنب المرض.

وقالت لينا آل عبد السلام رئيس قسم التسويق والاتصالات ببنك العز الإسلامي: “أحد قيمنا الأساسية في البنك هي أن نكون متعاونين في نهجنا، وبعد عدة مناقشات مع المهنيين الطبيين أدركنا أهمية دعم مثل هذه الورش لزيادة الوعي في المجتمع عن سرطان الثدي والوقاية من هذا المرض الذي لا يزال يؤثر على حياة الكثير من النساء والأسر في جميع أنحاء البلاد وليس فقط خلال فترة شهر أكتوبر، ولكن كمبادرة مستمرة طوال العام”.

ويؤمن بنك العز الإسلامي برعاية موظفي البنك والمساهمين والعملاء والمجتمعات التي يعمل فيها البنك، وتتوافق المسؤولية الاجتماعية مع رسالة بنك العز الإسلامي المتمثلة في تحقيق نتائج استثنائية ومستدامة.

ولقد قام البنك بدعم العديد من المشاريع التي كان لها تأثير إيجابي على المجتمع والتي خلقت قيمة مجتمعية بهدف توفير حياة أفضل لأفراد المجتمع في جميع أنحاء السلطنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *