اخر الاخبار

أخبار التكنولوجيا|شركة OpenAI تكشف عن أداة Sora للذكاء الاصطناعي.. وأرخص موبايل شاومي في الأسواق

نشر موقع “صدى البلد”، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:

 

بكاميرا مميزة وسعر مناسب.. سامسونج تستعد لإطلاق Galaxy A35

كشفت تسريبات عدد من مواصفات هاتف Galaxy A35 القادم من شركة سامسونج والمخصص للفئة المتوسطة، حيث يتمتع الهاتف بإمكانات مميزة مع سعر مناسب للشباب، ومن المتوقع ان يتم إطلاق الهاتف خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

 

ريلمي تكشف مواصفات وموعد إطلاق هواتف Realme 12+ 5G

تستعد شركة Realme ريلمي الصينية لإطلاق هاتفين جديدين خلال الأسام القليلة المقبلة، حيث تعتزم الشركة الكشف عن هاتفي Realme 12+ 5G و +Realme 12 Pro في 29 فبراير.

 

ببطارية 5000 مللي أمبير.. أرخص موبايل شاومي في الأسواق

تعد فئة هواتف Redmi A من أرخص الهواتف التي تطلقها شركة شاومي الصينية عبر علامتها التجارية الفرعية، حيث تتميز بأنها هواتف صديقة للميزانية كما توفر عددًا من الإمكانات الأساسية الجيدة.

 

شركة OpenAI تكشف عن أداة Sora لتحويل النصوص المكتوبة إلى مقاطع للفيديو

في أكبر ثورة تكنولوجية من نوعها بعد إطلاق ChatGPT، كشفت شركة OpenAI عن أداة الذكاء الاصطناعي Sora، والتي يمكنها إنشاء مقاطع فيديو قصيرة استجابة للأوامر المكتوبة.

 

تيك توك ينطلق على نظارة أبل للواقع الافتراضي Vision Pro

أطلقت منصة مقاطع الفيديو القصيرة TikTok تيك توك تطبيقها على نظارة أبل للواقع الافتراضي Apple Vision Pro، الأمر الذي اعتبره محللون أنه خطوة مهمة في تطور تشكيل كيفية تفاعل المستخدمين مع المحتوى القصير في مساحة الواقع المعزز والافتراضي.

 

مفاجأة سامسونج لمستخدميها.. أرخص موبايل شبابي في 2024

تستعد شركة سامسونج لتقديم مفاجأة كبيرة لعشاقها ومستخدميها، حيث كشفت أحدث التقارير عن اعتزام الشركة إطلاق هاتف Galaxy F15 5G الشبابي الذي يأتي بتصميم أنيق ومواصفات كبيرة إلى جانب سعر مناسب.

 

المصدر: صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *