اخبار عمان

بالصور.. “أليلا حينو مرباط” يستعد لـ”موسم الخريف” وسط أجواء استثنائية

 

صلالة اخبار عمان

يستعد فندق “أليلا حينو مرباط” لاستقبال النزلاء للاستمتاع بمناخ أكثر برودة وانتعاش مع اقتراب “موسم الخريف” الذي يمتد من شهر يونيو إلى سبتمبر كل عام.



 

الضيوف الكرام مدعوون للاستمتاع بالموسم الاستثنائي؛ حيث تحيط بهم الأجواء الساحرة خلال فترة الرياح الموسمية الممطرة (المونسون) التي تتميز برذاذ الأمطار الندية والشلالات الخلابة والمناظر الطبيعية والخضرة. ويقع هذا المنتجع فائق الفخامة على طول شواطئ مرباط في صلالة، ويبعد عن معظم عواصم دول الخليج أقل من ساعتين إلى ثلاث ساعات بالطائرة؛ حيث توجد رحلات مباشرة من مطار دبي الدولي.

Alila Hinu Bay250.jpg

 

وتنبض المنطقة بالحياة خلال موسم الخريف، مع وجود مساحات خضراء وشلالات ووديان لا حصر لها، بينما تصل درجات الحرارة إلى ما بين 20 و25 درجة مئوية فقط إلى جانب سقوط الأمطار بوتيرة متكررة. اكتشفوا مياه “أليلا حينو مرباط” الهادئة من خلال بحيرة “أليلا حينو” واستكشفوا أفق الطبيعة الخلابة في كل مكان مع تجربة مثيرة عبر قوارب الكاياك. يمكنكم أيضًا التوجّه إلى “رحلة إلى الينابيع والشلالات” والتي تنقلكم إلى وادي دربات وصولًا إلى سفح جبل سمحان البديع.

الفندق يتيح لنزلائه فرصة القيام برحلة فوق السحاب على ارتفاع 1800 متر فوق مستوى سطح البحر تنحدر نحو الساحل بوادي حنا؛ حيث توجد “بقعة مضادة للجاذبية”، واستمتعوا بالقيادة عبر طرق متعرجة وهياكل وعرة إلى كهف طوي أعثير المعروف بأنه أحد أكبر الفجوات الأرضية في العالم، وجربوا إحدى النزهات المميزة في “أليلا حينو مرباط” التي يتم تنظيمها بجانب البحيرة لتستمتعوا بمكان رائع بعد جولة جبلية ممتعة.

Different_Geology_Moutain_Biking .jpg

 

ويمكن الاسترخاء في منتجع أليلا الصحي والاستمتاع بعلاج “ملاذ اللبان الخالد” المفضل لمدة 150 دقيقة في منتجع أليلا الصحي، ويشمل العلاج زيوت لبان صلالة النقية والطرق التقليدية التي توائم الجسم وتحسن أداء الأعصاب والعقل.

ومع حلول الليل، يمكن الانطلاق في تجربة تذوق الطعام في شاطئ “سي سولت بيتش” لتستمتعوا بتجربة شاطئية شهية مصممة خصيصًا لتناسب تفضيلاتكم الشخصية، حيث يمكنكم الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها تحت ضوء النجوم، وتناول الطعام على نسيم عليل لطيف مع أشهى الأطباق العمانية الشهية بما في ذلك الصفيلح، الذي يتم الحصول عليه من مصادر مستدامة ويُشاد بمذاقه الغني وقوامه الفريد.

وتحيط الطبيعة الخلابة بالمنتجع من فئة الخمس نجوم وتوفر إمكانية خوض مغامرات لا مثيل لها حيث يمكنكم مشاهدة الجمال أو طيور الفلامينغو الرشيقة وهي تتجول بحرية. يمزج المنتجع الفاخر بين الهندسة المعمارية العمانية التقليدية والتفاصيل المعاصرة، ويبرز الجمال الطبيعي للمنطقة البكر والوعرة بذوق رفيع، ويتوفر المنتجع على 112 غرفة مريحة وفيلات فسيحة مع أحواض سباحة خاصة، مما يتيح للنزلاء تجربة المعنى الحقيقي لـ”الملاذ” حيث الرفاهية والمغامرة معًا.

Alila Hinu Bay256.jpg

Alila Hinu Bay242.jpg

Alila Hinu Bay205 (2).jpg

Alila Hinu Bay177 (2).jpg

Alila Hinu Bay4.jpg

Alila Hinu Bay2.jpg

Alila Hinu Bay Khareef.jpeg

AHB Omani Sweets.jpg

AHB Beverage.jpg

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *