اخبار عمان

بنك ظفار يقدم تجربة استثنائية للزبائن عبر “سامسونج باي”

 

مسقط اخبار عمان

أعلن بنك ظفار إطلاق محفظة سامسونج واليت “Samsung Wallet” والتي تقدم حلولا رقمية مبتكرة للدفع عبر الهاتف النقال لجعل التسوق أكثر سهولة وسلاسة، إذ بإمكان الزبائن تمرير أجهزة سامسونج الخاصة بهم لإتمام المعاملات دون عناء.

وقال بلال بن فائز الرئيسي نائب مدير عام البطاقات والتأمين المصرفي  في بنك ظفار: “نسعى في البنك إلى جعل الخدمات المصرفية مبتكرة وسهلة الاستخدام للزبائن بحيث تناسب الحياة العصرية السريعة، وهذه الخدمة تؤكد مدى التزام بنك ظفار في الاستفادة من التكنولوجيا لتعزيز التجربة المصرفية اليومية لزبائننا التي تكون بسيطة ومريحة وآمنة”.

من جانبه، أكد ماندار كرخانيس رئيس مبيعات الأجهزة المحمولة في سامسونج الخليج للإلكترونيات، أهمية الشراكة مع بنك ظفار في توسيع نطاق سامسونج في منطقة الشرق الأوسط، مضيفا: “يعد بنك ظفار أحد البنوك الرائدة في سلطنة عمان، الذي يمتلك خبرة طويلة تمتد لـ35 عامًا في القطاع المصرفي، إذ تمثل هذه الشراكة علامة بارزة في رحلة سامسونج لتقديم الحلول الرقمية المثلى والآمنة للزبائن في المنطقة”.

وأشار إلى أن بنك ظفار يدعم رؤية سامسونج في تزويد الزبائن بحلول دفع رقمية مبتكرة وآمنة مع Samsung Pay، حيث يمكنهم الاستمتاع بتجربة دفع سلسة وآمنة، سواء كانوا يتسوقون عبر الإنترنت أو في متاجرهم المفضلة.

ويقدم سامسونج باي Samsung Pay للزبائن مجموعة واسعة من الميزات والفوائد، بما في ذلك المعاملات الآمنة، والتوافق مع مجموعة متنوعة من أجهزة Samsung، والقدرة على تخزين بطاقات الولاء ونقاط المكافآت لمزيد من الراحة للزبائن، وذلك بفضل واجهته التي تتمييز بسهولة الاستخدام وميزات الأمان المتقدمة، ومن المقرر أن تُحدث Samsung Pay ثورة في مشهد الدفع الرقمي في سلطنة عمان وخارجها.

وبإمكان الزبائن تفعيل خدمة سامسونج واليت “Samsung Wallet” عبر تحميلها  من متجر Galaxy على هواتفهم الذكية، واتباع التعليمات البسيطة.

ومع التزام بنك ظفار بالابتكار الرقمي، تنضم Samsung Pay إلى مجموعة من الحلول المصرفية الرقمية، مما يوفر للزبائن مجموعة شاملة من الخيارات لإدارة أموالهم بكفاءة وأمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *