اخبار عمان

جلالة السلطان وملك الأردن يعقدان جلسة مباحثات ويتبادلان الأوسمة

صورة أرشيفية

عمان العمانية

عقد حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان #هيثم_بن_طارق المعظّم وأخوه جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية /حفظهما الله ورعاهما/ جلسة مباحثات رسميّة موسّعة بقصر بسمان بالعاصمة الأردنية عمّان.

تم خلال الجلسة استعراض آفاق التعاون الثنائي المشترك بين البلدين الشقيقين وسُبل تطويره في مختلف المجالات في ظلّ ما يجمعهما من وشائج وروابط تاريخيَّة وطيدة، وبما يُعزّز المصالح المشتركة ويعود بالنفع والخير على الشعبين العُماني والأردني، وتبادل وجهات النظر حول كافة القضايا على الساحتين العربية والدولية خاصة الأوضاع الراهنة في قطاع #غزة وعموم الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وقُبيل جلسة المباحثات الرسميّة عقد جلالةُ السُّلطان المعظّم وأخوه جلالة ملك المملكة الأردنية الهاشمية لقاءً خاصًّا اقتصر عليهما.

كما تبادل جلالةُ السُّلطان المعظّم وأخوه جلالة الملك عبدالله الثاني الأوسمة بمناسبة زيارة “دولـة” يقوم بها جلالته للمملكة.

فمنح جلالة السُّلطان المعظّم /أيّده الله/ أخاه جلالة الملك “وسام آل سعيد” وهو أرفع وسام عُماني تقديرًا من جلالته للعاهل الأردني واعتزازًا بعمق الروابط الأخوية المتينة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *