اخر الاخبار

التحويلات المرورية البديلة بعد غلق كوبري أبو النمرس جزئيا لمدة 25 يومًا

أعلنت محافظة الجيزة،  عن غلق جزئي بكوبري أبو النمرس القديم في الاتجاه القادم من مناطق أبو النمرس، اتجاه طريق مصر أسيوط الزراعي؛ لتنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بكوبري أبو النمرس العلوي الجديد، ولإجراء أعمال الجزء العلوي لمنزل الكوبري أعلى مزلقان أبو النمرس في الاتجاه القادم من مناطق أبو النمرس اتجاه طريق مصر أسيوط الزراعي.  

مدة غلق كوبري أبو النمرس القديم

وأوضحت محافظة الجيزة،  أن مدة الغلق ستكون 25 يومًا، بداية من الساعة 12 صباح يوم الجمعة الموافق 2023/9/8 حتى الساعة 5:00 صباح يوم الاثنين الموافق 2023/10/2، على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة.
من جانبه، كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس مركز ومدينة أبو النمرس بالمتابعة الميدانية للأعمال والتنسيق مع الجهات المنفذة لمنع أي معوقات.

التحويلات المرورية البديلة بعد غلق كوبري أبو النمرس

وأشار المحافظ إلى أنه تم تجهيز التحويلة المرورية اللازمة من خلال الإدارة العامة لمرور الجيزة، وهي كالتالي:

قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بتحويل وتقسيم كوبري أبو النمرس فى الاتجاه القادم من طريق مصر اسيوط الزراعى اتجاه مناطق ابوالنمرس إلى اتجاهين للحركة المرورية وكذا استحداث فتحة دخول المركبات إلى مسار التحويلة.

أما عن التحويلة المرورية فهي على النحو التالي:

1  حركة سير المركبات القادمة من مناطق أبو النمرس وترغب بالسير اتجاه طريق مصر أسيوط الزراعي، الدخول يسارًا إلى الاتجاه الأخر بعد تحويله إلى اتجاهين كما هو مشار إليه عن طريق فتحة الدخول المستحدثة ثم العوده مرة أخرى للطريق الأصلي عقب تجاوز منطقة الأعمال والغلق الجزئي.

2 تم توفير حارة مرورية بالجانب الأيمن لمنطقة الغلق الجزئي لتخدم حركة سير سيارات الملاكي وسيارات الطوارئ القادمة من مناطق أبو النمرس، وترغب بالسير اتجاه طريق مصر أسيوط الزراعي.

وأكدت محافظة الجيزة أن الإدارة العامة لمرور الجيزة وبالتنسيق مع الشركة المنفذة وضعت اللوحات الإرشادية الخاصة بمنطقة الاعمال وكذا وسائل الأمن الصناعي من كشافات إضاءة والطواحين الضوئية والحواجز الفسفورية في محيط منطقة الأعمال بالكامل، لضمان أمن وسلامة المواطنين وتوعيتهم وإرشادهم، كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *