اخبار عمان

شرطة عُمان السلطانية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من الشرطة المستجدين

 

نزوى اخبار عمان

احتفلت شرطة عُمان السلطانية، بتخريج دفعة جديدة من الشرطة المستجدين والشرطة النسائية على ميدان الاستعراض العسكري بمعهد الشرطة المستجدين بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة في ولاية نزوى.

ورعى الاحتفال معالي الدكتور محمد بن سعيد المعمري وزير الأوقاف والشؤون الدينية بحضور معالي الفريق حسن بن محسن الشريقي المفتش العام للشرطة والجمارك وعددٍ من كبار ضباط شرطة عُمان السلطانية والأجهزة العسكرية والأمنية والمديرين بالمؤسسات والهيئات الحكومية في محافظة الداخلية وأولياء أمور الخريجين.

وبدأ الحفل بأداء التحية والسلام لراعي المناسبة ثم استأذنه قائد الطابور لتفتيش الصف الأمامي، مرّ بعدها الخريجون من أمام المنصة الرئيسية بهئية الاستعراض ثم قام معالي الدكتور بتسليم الجوائز إلى أوائل الخريجين.

وأدى الخريجون عقب ذلك نشيد شرطة عُمان السلطانية “حُماة الحق” وهتفوا ثلاثًا بحياة حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم القائد الأعلى حفظه الله ورعاه.

واختتمت مراسم التخريج بأداء التحية العسكرية لراعي الحفل واستأذنه قائد الطابور لمغادرة ميدان الاستعراض.

وأعرب الشرطي محمد بن حمود البوسعيدي عن فخره واعتزازه بالعمل في شرطة عمان السلطانية مؤكدًا حرصه على توظيف العلوم والمعارف التي اكتسبها خلال فترة التدريب لأداء الواجب الشرطي.

وتوجه الشرطي المعتصم بالله بن يوسف الراشدي بالتهنئة إلى جميع الخريجين قائلًا: أرجو للجميع التوفيق وبذل الجهود ومضاعفة العمل لخدمة الوطن والمواطن.

وقالت الشرطية مروة بنت صالح العامرية: “لا توجد كلمة تعبر عن شعور يوم التخرج الذي وصلنا إليه بعد جهد واجتهاد وتلقينا خلال هذه الفترة العديد من التدريبات في مختلف الجوانب العسكرية والعملية والمعرفية التي مكنتنا من تطوير معارفنا وقدراتنا”.

وقالت الشرطية ظبية بنت جميل الجرادية: “أبارك لزملائي التخرج من هذا الصرح العلمي راجية لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية وأن نكون عونًا في تقدم هذا الوطن”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *