اخبار عمان

عروض رياضية واستعراضية في ختام “مهرجان ألعاب القوى للصغار” بالخابورة

 

الخابورة سعيد الهنداسي

شهدت الصالة الرياضية بنادي الخابورة حفل ختام مهرجان ألعاب القوى للصغار، والذي نظمته مدرسة الكوكبة للتعليم الأساسي بالسويق، وبالتعاون مع الاتحاد العماني لألعاب القوى والمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الباطنة، وذلك بحضور بدر الأخزمي مشرف عام الرياضة المدرسية، وسمير السليمي رئيس قسم تطوير مناهج الرياضة المدرسية .

وتضمن الحفل تقديم مجموعة من الفقرات الرياضية الاستعراضية بمشاركة 60 طالبا يمثلون طلاب الصف الرابع بالمدرسة، و20 معلمة للرياضة المدرسية بولاية السويق، من خلال تنفيذ 6 محطات لألعاب القوى وأربع أركان مصاحبة.

وأشاد خصيب السعدي مشرف أول رياضة مدرسية بتعليمية شمال الباطنة، بحسن التنظيم الذي صاحب المهرجان في الخابورة، موجها شكره للمشرفين ولكل من: مريم البريدية وصفاء العامرية ومديرة مدرسة الكوكبة ومعلمات الرياضة المدرسية المشاركات.

وقدمت هدى الهنائية مديرة مدرسة الكوكبة للتعليم الأساسي الشكر لتعليمية شمال الباطنة على التعاون في إنجاح المهرجان، كما وجهت الشكر للطلبة والطالبات وأولياء أمورهم على تعاونهم في تنفيذ المهرجان في وقت قياسي وظروف استثنائية.

من جانبها، أكدت بشائر الحمادية معلمة رياضة مدرسية ورئيسة المهرجان، أهمية تنظيم مثل هذه المهرجانات لإبراز لقدرات وإمكانات ومواهب الطلبة والطالبات وتوجيه رسائل توعوية من خلال الفعاليات حول أهمية الرياضة. يشار إلى أن فعاليات المهرجان استمرت لمدة 4 أيام بمشاركة 300 طالب وطالبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *