اخبار عمان

علياء آل سعيد تفتتح معرض “تكاتف” الخليجي لرواد الأعمال بمشاركة 148 مؤسسة

 

مسقط العُمانية

بدأت اليوم أعمال معرض “تكاتف” الخليجي الثاني لرواد المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والصغرى بمشاركة أكثر من 148 مؤسسة من داخل سلطنة عُمان ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، ويستمر 3 أيام.

ورعت افتتاح المعرض الذي أُقيم بفندق (مونفبيك غلا) صاحبة السمو السيدة علياء بنت ثويني آل سعيد.



 

وقالت صاحبة السُّمو السَّيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد إنّ المعرض في نسخته الثانية يأتي إكمالًا للنجاح الكبير في نسخته الأولى، مشيرة إلى أنّ المعرض يوجد فرصًا تجارية وتعاون مشترك بين المشاركين، مضيفةً أنّ المعرض يشهد مشاركة 148 مشروعًا عُمانيًّا بعلامات تجارية معتمدة من سلطنة عُمان بالإضافة إلى مشروعات من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وأوضحت أنّ من أهداف المعرض إيجاد شراكات وتعاون مع المؤسسات ذات التوجهات المرتبطة، وتحقيق التأثير وصنع التغيير للمشروعات المشاركة، مشيرة إلى أنّ المعرض في نسخته الحالية سيشهد تقديم دورة خاصة ومجانية في إدارة المشاريع وتسويقها للمشاركين.

وأكد عددٌ من المشاركين في المعرض على أهمية المعرض لترويج منتجاتهم وخدماتهم، فقد قالت موزة البطاشية من دولة الإمارات العربية المتحدة: إنّ معرض “تكاتف” الخليجي يمثِّل فرصة للتعرف على المنتجات المحلية والخليجية، والتسويق لمنتجاتنا التي نالت إقبالًا جيدًا من الزائرين للمعرض وتسهم في الترويج للمنتجات لزيادة مبيعاتنا.

من جانبها أشارت منال المسكرية إلى أنّ مشاركتها في المعرض بنسخته الثانية جاءت نتاج الإقبال الكبير الذي حظينا به خلال مشاركتنا في نسخته الأولى، كما أنه يمثل فرصة للقاء أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة للاستفادة من تجاربهم.

معرض تكاتف3.jpeg

 

ويسعى معرض “تكاتف” الخليجي في نسخته الثانية إلى دعم وترويج مشروعات رواد المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وتوفير منصة لعرض منتجاتهم، كما يسعى إلى تعزيز الوعي التجاري المحلي وصنع فرص تجارية لأصحاب المشروعات وتبادل الخبرات.

ويُعدُّ المعرض فرصة لإيجاد الشراكات وسبل التعاون بين المؤسسات خاصة مع تنوع المعروضات والمشاركة من كافة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

يُشار إلى أنّ معرض “تكاتف” الخليجي في نسخته الثانية يأتي بشراكة استراتيجية مع هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وغرفة تجارة وصناعة عُمان وبلدية مسقط وبتنظيم من شركة “لنكس لتنظيم المعارض والفعاليات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *