اخبار عمان

لاعب التايكوندو نبراس الطوقي أول عُماني يحترف في الأندية السعودية

 

مسقط اخبار عمان

وقّع اللاعب الدولي نبراس بن محمد الطوقي بطل سلطنة عُمان في رياضة التايكوندو، عقد احتراف مع نادي الحريق بمحافظة الحريق بالمملكة العربية السعودية، ليكون بذلك أول لاعب عماني وخليجي يحترف في منافسات الدوري السعودي للدرجة الأولى للتايكوندو.

ورحب عبدالرحمن سعد العيسى الرئيس التنفيذي لنادي الحريق الرياضي باللاعب العماني في صفوف فريق نادي الحريق، متمنيا له التوفيق في تمثيل بلاده سلطنة عمان والرياضة العمانية في الدوري السعودي.

ويعد نبراس الطوقي أحد أفضل اللاعبين في سلطنة عمان وحقق إنجازات خلال مسيرته الرياضية طوال العشر سنوات الماضية؛ حيث بدأ ممارسة رياضة التايكوندو منذ مرحلة مبكرة من عمره، وخلال مرحلة الطفولة حقق إنجازات في بطولة التايكوندو بجمهورية كوريا الجنوبية، وحقق ذهبيتين في أول مشاركة خارجية له ليرفع علم سلطنة عمان في المحافل الدولية. كما حقق إنجازات مشرفة في البطولة التي أقيمت في مملكة تايلاند والمملكة المتحدة.

و في مرحلة الناشئين تمكن الطوقي في تحقيق انجازات في كل من بطولة الفجيرة و الشارقة بدولة الامارات العربية المتحدة و بطولة مانشستر بالمملكة المتحدة

وقال الكابتن حارب العبدلي رئيس أكاديمية المحترفين ومدرب اللاعب نبراس الطوقي، إن احتراف الطوقي في السعودية يعد إنجازًا لرياضة التايكوندو في عُمان، مشيدًا بتميز اللاعب وانضباطه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *