اخبار البحرين

بنك السلام يعيد إطلاق حملة فتح الحسابات المصرفية رقميًا

مع تعزيز القنوات ونطاق المستفيدين ليشمل زبائن قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة عبر منصات الخدمة الذاتية

أعلن بنك السلام عن إطلاقه لحملة مكافأة الزبائن من فئة الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة، الذين ينضمون رقمياً ويبادرون بفتح حساب مصرفي جديد عبر تطبيق بنك السلام أو منصات الخدمة الذاتية، وذلك للسنة الثانية على التوالي. ويأتي طرح هذه الحملة تماشيًا مع توجهات البنك الرامية نحو تحقيق مزيدٍ من التوسع والنمو وتعزيز قاعدة زبائنه.

وعبر هذه الحملة، سيتأهل الزبائن الذين يستكملون إجراءات فتح حسابهم الجديد عبر منصات الخدمة الذاتية أو تطبيق بنك السلام لدخول السحوبات الشهرية. وبمجرد فتح حساب مصرفي جديد رقميًا، سيحظى الزبائن من فئة الأفراد بفرصة الحصول على جوائز بقيمة 500 دينار بحريني لكل فائز، وعند فتح حساب جديد مع تحويل راتبهم لبنك السلام سيتأهلون لسحوبات الجوائز النقدية البالغ قدرها 1,000 دينار بحريني لكل فائز. ويُذكر بأن تحويل الراتب لبنك السلام يمنح الزبائن إمكانية الحصول على مزايا حصرية وخدمات متميزة، بما في ذلك خدمة الراتب المقدم، وزيادة مبلغ التمويل بشكل فوري، خدمة “تسوق الآن وادفع لاحقًا” وغيرها الكثير.

وسيستفيد الزبائن من قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة عبر هذه الحملة من فرصة ربح جوائز نقدية شهرية بقيمة 500 دينار بحريني لكل فائز بمجرد فتح الحساب التجاري الجديد رقميًا عبر منصات الخدمة الذاتية، بالإضافة إلى فرصة التأهل للفوز بجائزة قدرها 1,000 دينار بحريني عند فتح الحساب رقميًا والاحتفاظ بمبلغ 500 دينار بحريني في الحساب حتى انتهاء فترة الحملة الترويجية. ويُشار إلى أن الزبائن من هذا القطاع يحظون بأهمية كبرى لدى البنك ويتمتعون بتجربة مصرفية متكاملة بوجود مدير حساب خاص لخدمتهم، بالإضافة إلى حصولهم على باقات وعروض خاصة وحصرية بالتعاون مع عدد من الشركاء لدعم نمو أعمالهم، ويشمل ذلك تزويدهم بحلول تقنية متطورة تعزز إمكاناتهم الرقمية وأنظمة مبتكرة لإدارة كشوف الحسابات وخدمات تغطية تأمين تكافلية شاملة، واستشارات مالية واستراتيجية لتمكينهم من الاستدامة والازدهار.

وفي تعليقه حول هذه الحملة، قال السيد محمد بوحجي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك السلام: “إنه لمن دواعي سرورنا إطلاق أحدث حملاتنا الرقمية القائمة على مكافأة الزبائن وتزويدهم بفرص ربح جوائز نقدية شهرية قيمة. ويسعدنا توسعة نطاق المستفيدين من هذه الحملة في نسختها الثانية لتشمل زبائننا من الشركات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة الذين ينضمون لنا عبر منصات الخدمة الذاتية، وذلك من منطلق التزامنا المستمر بدعم هذا القطاع الحيوي. ونحن في بنك السلام نتبنى عقلية رقمية سباقة، ونحرص على مواكبة كل جديد في عالم التكنولوجيا، ونسعى لتقديم حلول ذكية وفعالة تمنح الزبائن تجربة شخصية تتميز بالراحة والبساطة والكفاءة. ونحن ندعو الجميع لفتح حسابات مصرفية معنا للاستفادة من العروض والمزايا الحصرية التي تتيحها هذه الحملة.”

ويواصل بنك السلام جهوده في مواكبة أحدث التقنيات الرقمية بشكل يضمن الارتقاء بتجربة الزبائن، وتمكن بنك السلام من تدشين مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات الرقمية المبتكرة والرائدة عبر مختلف المنصات، من ضمنها: التطبيق الرقمي والفرع الافتراضي وتطبيق الواتساب وخدمة المحادثة الإلكترونية ومنصات الخدمة الذاتية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *