اخبار عمان

منتخباتنا الوطنية تواصل المنافسة في “الألعاب الخليجية للشباب” بالإمارات

مسقط اخبار عمان

تتواصل منافسات مشاركة منتخباتنا الوطني في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب في يومها التاسع، وتخوض يوم الخميس منتخبات الفروسية والطاولة مبارياتها فيما يختتم منتخب الطائرة واليد اليوم الجولة الأخيرة من منافسات الدورة، ويخوض فرسان السلطنة الجولة الأخرى من المسابقة والمشاركة الثانية لمنتخب الدراجات.

وتتصدر دولة الإمارات العربية المتحدة الترتيب العام من الميداليات برصيد 138 ميدالية، فيما تحتل المركز الثاني المملكة العربية السعودية برصيد 51 ميدالية، وفي المركز الثالث الكويت برصيد 57 ميدالية بفارق الميداليات الذهبية، فيما تحتل سلطنة عمان المركز الرابع برصيد 35 ميدالية بفارق ذهبية واحدة عن الكويت، وفي المركز الخامس قطر برصيد 19 ميدالية، وسادسا البحرين برصيد 26 ميدالية بفارق الميداليات الذهبية عن المركز الخامس.

وانطلقت أمس منافسات كرة الطاولة ضمن الجولة الأولى والتي تقام بنادي شباب الأهلي، حيث التقى منتخب سلطنة عمان للشباب مع منتخب دولة قطر، وانتهت بفوز منتخب دولة قطر بنتيجة ١/٣، كما التقى منتخب الشابات مع منتخب دولة الكويت وانتهى اللقاء بفوز منتخب دولة الكويت بنتيجة ٣/صفر، وفي الفترة المسائية التقى منتخب الشباب مع منتخب دولة الإمارات العربية المتحدة، بينما التقى منتخب الشابات مع منتخب مملكة البحرين.

ويلتقى صباح اليوم منتخب الشباب مع منتخب مملكة البحرين ومنتخب الشابات مع منتخب دولة الإمارات العربية المتحدة.

وسقط منتخبنا للطائرة من جديد في منافسات الدورة بعد الخسارة الرابعة أمام المنتخب السعودي أمس بنتيجة ثلاثة أشواط، جاءت نتائجها 14\25 و15\25 و19\25، لتكون مباراة اليوم هي الأخيرة أمام المنتخب البحريني.

ووصلت يوم أمس بعثة منتخبنا الوطني للجولف إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي.

ووتضم قائمة اللاعبين المختارة لهذه المشاركة كلا من: ادم بن مسعود البرواني ومهير نيل سمبت وبرانش بن جوبال ومهيب بن جميل الكثيري واداري البعثة مسعود عبدالله البرواني واحمد فيصل الجهضوي عضو اللجنة الفنية.

وأعربت لجينة محسن حيدر درويش عضوة مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العمانية، عن سعادتها للمشاركة في حفل افتتاح الدورة، مثمنة الجهود الكبيرة التي بذلتها الأولمبية الاماراتية الشقيقة لتنظيم هذه الدورة.

وأضافت: “فخورون بعدد الميداليات التي حققها لاعبو ولاعبات المنتخب الوطني في هذه المشاركة، ونأمل المزيد من الميداليات في باقي أيام الدورة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *