اخبار عمان

منتخبنا للدراجات يحصد الميدالية البرونزية في “الألعاب الخليجية” للشباب

مسقط اخبار عمان

نجح منتخبنا الوطني للدراجات من تحقيق ميدالية بروزية في اليوم الثاني من منافسات المسابقة، وذلك ضمن دورة الألعاب الخليجية الأولى التي تقام منافساتها في دولة الامارات العربية المتحدة، ليرتفع رصيد ميداليات سلطنة عمان إلى 35 ميدالية ملونة.

وتمكن منتخب الدراجات من الظفر بالميدالية البرونزية في مسابقة الفرق لفئة الناشئين في المسابقة التي أقيمت منافساتها بإمارة أبوظبي، وشهد مشاركة 4 منتخبات نجح خلالها دراجونا من المنافسة بشكل كبير في هذه المسابقة، بعد أن خسر المنتخب ميدالية في اليوم الأول من انطلاقة المسابقة على أن تختتم منافسات المسابقة بعد غد.

وضمت قائمة المنتخب المشاركة في منافسات الفرق كلا من محمد الفضيلي وأحمد العجمي واسع المقبالي وعبدالله الدرعي وقصي الربيعي، في حين تمكن المنتخب السعودي من الحصول على الميدالية الذهبية وحصل المنتخب الإماراتي على الميدالية الفضية.

ويخوض غدا منتخبنا الوطني للجولف منافسات الفردي والفرق بعد أن تم اعتماد القوائم المشاركة في البطولة، والتي تشهد مشاركة خمسة منتخبات.

ويسعى منتخبنا الوطني لكرة اليد غدا إلى الحصول على الميدالية البرونزية ضمن منافسات الدورة في الجولة الأخيرة من مسابقة كرة اليد، وذلك عندما يواجه المنتخب البحريني الشقيق في لقاء هام للمنتخب من أجل الحصول على المركز الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *