اخبار عمان

يضم أكثر من 75 نوعا.. مهرجان “مانجومانيا” في “لولو” يجذب عشاق “ملك الفاكهة”

 

مسقط اخبار عمان

أطلق لولو هايبر ماركت عمان مهرجان “مانجومانيا” لمحبي المانجو في كل المحافظات، بهدف إتاحة الفرصة للاستمتاع بالطعم اللذيذ لهذه الفاكهة الذهبية، حيث يقام المهرجان خلال الفترة من 11 إلى 18 مايو 2024 في جميع متاجر لولو في سلطنة عمان.

وافتتح المهرجان سعادة أميت نارانج سفير الهند لدى سلطنة عمان، حيث يستعرض المهرجان عددا من أجود أنواع المانجو التي يتم جلبها من جميع أنحاء العالم، كما يعد هذا الحدث السنوي نقطة جذب لكل من المواطنين والمقيمين على حد سواء للاستمتاع بالنكهات الأفضل للمانجو.

وأكد سعادة السفير أهمية مهرجان لولو مانجومانيا السنوي، معربا عن تقديره لمجموعة لولو لتنظيمها مجموعة مختارة تضم أكثر من 75 نوعا متميزًا من المانجو.

وتلقب فاكهة المانجو بأنها “ملك الفواكه”، وتحظى المانجو الهندية بانتشار واسع بين عملاء لولو.

وقال يوسف علي ام.أي في افتتاح مهرجان “مانجومانيا”: “نحن نرى أنفسنا ككيان مسؤول، وهذا يعني ليس فقط تقديم مجموعة واسعة من المنتجات، ولكنها تقدم أيضًا تجربة تسوق جذابة من خلال العروض الترويجية الاستراتيجية والأحداث مثل هذا المهرجان، ونحن واثقون من أن هذه المبادرات ستؤدي إلى زيادة رضا العملاء المشاركين، ونحن نعرض مجموعة واسعة من فاكهة المانجو من جميع أنحاء العالم”.

 

ويعد مهرجان “مانجومانيا” فرصة مثالية للعملاء للاستمتاع ببعض حلويات المانجو المميزة في قسم المأكولات الساخنة والمخبوزات والحلويات والمخللات وحلويات المانجو المميزة، وسيتم أيضًا استخدام المانجو المخلل، بالإضافة إلى المانجو المحفوظة والعصائر واللب والعصائر والمربى المتوفرة خلال المهرجان.

وفي مهرجان هذا العام، قام لولو بتجهيز ممراته بمجموعة واسعة من المانجو اللذيذة والعصارية من عدة دول وهي: الهند، اليمن، تايلند، إسبانيا، فيتنام، سريلانكا، باكستان، إندونيسيا، كولومبيا، البرازيل، المكسيك، كينيا وأوغندا، كما ستكون المانجو المزروعة محليًا من سلطنة عمان جزءًا من الاحتفالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *