اخبار عمان

“BMW Motorrad”.. نادٍ جديد في سلطنة عُمان يعزز ثقافة الدراجات النارية مع مزايا حصرية

 

 

مسقط اخبار عمان

أطلقت شركة الجنيبي العالمية للسيارات، الوكيل الرسمي لسيارات مجموعة BMW في سلطنة عمان، مؤخرًا نادي BMW Motorrad في السلطنة.

وأقيم حفل الإطلاق على شكل سحور في شهر مارس الماضي في فندق شيدي مسقط، ليكون بداية رحلة مثيرة جمعت معًا عشاق الدراجات النارية من جميع أنحاء البلاد.



 

ويستعد النادي لتأسيس مجتمع نابض بالحياة لمالكي دراجات BMW Motorrad في عمان، ليُمثّل بذلك لحظة محورية في تاريخ الدراجات النارية في السلطنة.

ويوفر النادي لأعضائه مجموعة من المزايا الحصرية تشمل خصومات على قطع الغيار، والمنتجات الفاخرة، و تكلفة اليد العاملة، وغيرها الكثير. كما سيستضيف النادي فعاليات وأنشطة على مدار العام، مانحًا الأعضاء فرصة للتواصل مع زملائهم الدراجين واستكشاف جمال سلطنة عُمان معًا.

ويقود نادي BMW Motorrad أحد كبار هواة الدراجات النارية في سلطنة عُمان، عاصم البلوشي، الذي انتُخب رئيسًا للنادي. ويشغل البلوشي أيضًا منصب نائب المدير العام لمركز تعليم سياقة الدراجات النارية في سلطنة عُمان.

يمتلك البلوشي شغفًا بالدراجات النارية، وقد بدأ بركوب دراجات التجوال منذ خمس سنوات، وفي عام 2022 اقتنى دراجة BMW K 1600 B وأصبح منذ ذلك الحين من أشد المعجبين بالقوّة، والثبات اللذان يتميزان بهما دراجات BMW Motorrad. بالإضافة الى التكنولوجيا المتقدمة.

من جانبه، أعرب رشيد الزماني، المدير التنفيذي لشركة الجنيبي العالمية للسيارات، عن حماسه لإطلاق النادي قائلًا: “لا تقتصر هذه الليلة على الدراجات النارية فحسب، بل تدور حول خلق أسرة تجمع بين متعة القيادة وروح المجتمع. نحن هنا لنوفر تجربة تتجاوز مجرد رحلة؛ وإنما تجربة مشوقة من خلال الجودة الفريدة لدراجات BMW Motorrad، إلى جانب الشعور بالانتماء وروح الصداقة.”

كما علّق توماس باسديلو، رئيس BMW Motorrad في الشرق الأوسط، قائلًا: “من خلال إطلاق نادي BMW Motorrad في عمان لعملائنا وهواة العلامة التجارية في المنطقة، فإننا نهدف إلى تعزيز تجربة سياقة الدراجات النارية ليس فقط من خلال التكنولوجيا والتصميم المتقدمين، ولكن أيضًا بالمغامرة والاستكشاف. نحن سعداء برؤية النادي يرى النور بعد عملية تخطيط مكثفة، ونتطلع إلى الرحلات المذهلة التي تنتظر أعضاءه في المستقبل”.

وشهد الحدث أيضًا عرض مجموعة من طرازات BMW Motorrad المميزة، بما في ذلك BMW Motorrad R18 الكلاسيكية، وطراز BMW Motorrad S1000RR المتفوق، ودراجة المغامرات BMW Motorrad R1300GS. ويجسد كل طراز، بميزاته الفريدة وإمكانياته، التنوع والثراء اللذين توفرهما تجربة قيادة الدراجات النارية من BMW Motorrad.

ويمثل نادي BMW Motorrad عُمان بداية رحلة مفعمة بالمغامرة والصداقة وبهجة القيادة، ويمهد الطريق لثقافة BMW Motorrad نابضة بالحياة تسهم في تنشيط المشهد العام للدراجات النارية في السلطنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *