اخبار الإمارات

زيارة رئيس الدولة لتركيا تتصدر اهتمامات الاعلام التركي

تصدرت أنباء زيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، لتركيا العناوين الرئيسة لوسائل الإعلام والصحف التركية التي أكدت على قوة العلاقات بين البلدين.

فمن جانبها تصدرت صحيفة تركيا تغريدات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد رئيس الدولة، والتي أكد فيها سموه حرص دولة الإمارات على تعميق التعاون مع أصدقائها لدعم السلام والازدهار في المنطقة والعالم.

كما أبرزت صحيفة تركيا تصريحات سموه بشأن مباحثاته مع الرئيس رجب طيب أردوغان ومناقشة تعزيز العلاقات الإستراتيجية بين البلدين ودفع شراكاتهما الاقتصادية، فيما أشارت صحيفة جمهوريت التركية إلى أن الاجتماع جاء في إطار تعزيز العلاقات الإستراتيجية والشراكة الاقتصادية الشاملة بين البلدين.

من جانبها أبرزت صحيفة حرية التركية الاحتفاء بصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد من جانب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عبر عرض قيادة سيارة من إنتاج تركيا، حيث ظهر سموه والرئيس التركي وهما على متن المركبة الكهربائية.

كما أبرزت الصحف والمواقع الإخبارية التركية استقبالات الرسمية التي نظمت لصاحب السمو رئيس الدولة، في مطار اتاتورك بإسطنبول ومباحثاته مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان حول تعزيز العلاقات.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *