اخبار البحرين

بعد تغيير تصنيف العقارات كنيسة” فيلادلفيا” في سلماباد ومسجد ومأتمين في العاصمة

محرر الشؤون المحلية

أصدرت وزيرة الإسكان والتخطيط العمراني آمنة الرميحي أربعة قرارات تخص تغيير تصنيف عقارات في وسط المنامة والماحوز وسلماباد من مناطق السكن المتصل ومناطق المعارض التجارية إلى تصنيف مناطق الخدمات الدينية وتخصص العقارات لمسجد ومأتمين وكنيسة.

وجاء في القرار الأول الخاص بتغير تصنيف عقار في منطقة سلماباد مجمع(704) من تصنيف مناطق المعارض التجارية(COM) إلى مناطق الخدمات الدينية (CSR) بما يتلاءم مع تخصيص وتسجيل العقار لـ( كنيسة فيلادلفيا) في وثيقة الملكية.

وبموجب القرار الثاني تم تغير تصنيف عقار كائن في منطقة وسط المنامة مجمع(305) من تصنيف مناطق السكن المتصل (RHB) إلى مناطق الخدمات الدينية بما يتلاءم مع تخصيص العقار ضمن وثيقة الملكية كمسجد.

وخص القرار الثالث عقار سكني في منطقة الماحوز مجمع(334) بتغير تصنيفه من مناطق السكن المتصل ب (RHB) إلى مناطق الخدمات الدينية (CSR)، بما يتلاءم مع تخصيص الوارد في وثيقة الملكية ( مأتم الماحوز الكبير).

وفي القرار الرابع تم تغير تصنيف عقار في منطقة وسط المنامة (302) من تصنيف السكن المتصل ب (RHB) إلى تصنيف مناطق الخدمات الدينية (CSR) بما يتلاءم مع الاستخدام القائم على العقار كمأتم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *