اخبار عمان

“فلاي جناح” تطلق رحلات مباشرة تربط بين إسلام آباد ومسقط

 

كراتشي الوكالات

أعلنت “فلاي جناح”، شركة الطيران الاقتصادي الرائدة في باكستان، عن إطلاق رحلاتها المباشرة ما بين العاصمتين مسقط وإسلام آباد وذلك ابتداءً من 10 مايو 2024.

وستربط الرحلات الجديدة مطار مسقط الدولي ومطار اسلام آباد الدولي بمعدل رحلتين أسبوعياً.

جدول الرحلات بين المدينتين اعتباراً من 10 مايو 2024 (المواعيد بالتوقيت المحلي):






اليوم

الطائرة

التوقيت

الوصول

التوقيت

المغادرة

الرحلة

الجمعة/ الأحد

إيرباص A320

23:35

اسلام آباد

19:50

مسقط

9P 725

الجمعة/ الأحد

إيرباص A320

19:00

مسقط

17:10

إسلام آباد

9P 724

 

بمناسبة إطلاق ثالث وجهاتها الدولية، قال المتحدث باسم فلاي جناح: “يسعدنا تدشين رحلاتنا المباشرة بين مسقط وإسلام آباد بمعدل رحلتين أسبوعياً، ما يمنح المسافرين خيارات سفر سلسة ومريحة. ويعكس هذا التوسع الاستراتيجي، التزام فلاي جناح بتعزيز قدرتها على ربط المسافرين وتزويدهم بخيارات جديدة للسفر الجوي بأسعار معقولة وقيمة عالية.”

وتواصل “فلاي جناح” تقديم أفضل خدمات القيمة المضافة وبأسعار معقولة للمسافرين، حيث تشغل الشركة أسطولاً حديثاً مكوناً من خمس طائرات من طراز إيرباص A320. وتوفر الشركة رحلات مباشرة من خمس مدن باكستانية وهي كراتشي ولاهور وإسلام آباد وبيشاور بالإضافة إلى كويتا.

وتضمن مقصورة الطائرة راحة إضافية للركاب من خلال توفير أكبر مساحة بين المقاعد مقارنة في أي مقصورة اقتصادية. كما يمكن للعملاء الاستمتاع بتشكيلة متنوعة من الأطباق الشهية وبأسعار معقولة عبر قائمة “SkyCafe” المتاحة على متن الطائرة، إضافة إلى توفّر خدمة “SkyTime”، وهي خدمة بث مجانية على متن الطائرة تتيح للمسافرين الوصول إلى مجموعة واسعة من الافلام والمحتوى الترفيهي مباشرة على أجهزتهم المتحركة.

ويمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم عبر زيارة الموقع الإلكتروني لشركة “فلاي جناح” www.flyjinnah.com أو التواصل مع مركز خدمة العملاء على الرقم (2284 7650)  أو عبر وكلاء السفر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *