اخر الاخبار

بالفيديو| سرايا القدس تفجر جرافة إسرائيلية بمن عليها من جنود.. والقسّام تصدر بياناً

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الجمعة، بأن الجيش الإسرائيلي اقتحم بعشرات الآليات والجنود مدينة طولكرم وأطراف مخيمي نور شمس وطولكرم، ودفعت بتعزيزات عسكرية ضخمة من حاجز “تسانيعوز” غرب المدينة، من بينها جرافات مجنزرة من نوع D9.

سرايا القدس تفجر جرافة إسرائيلية 

ولفتت إلى أن الجيش الإسرائيلي فرض حصاراً على مخيمي طولكرم ونور شمس إضافة إلى مستشفيات المدينة، ونشرت فرق قناصة في محيط المخيمين وعلى أسطح المنازل.

في السياق، نشرت سرايا القدس كتيبة طولكرم الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، بياناً قالت فيه: “فجرنا عبوة من طراز «المحمود 7» بجرافة لجيش الاحتلال من نوع D9، وحققنا فيها قتلى وإصابات وأخرجناها من الخدمة”.

تغطية صحفية: لحظة استهداف آلية لجيش الاحتلال بعـبـوة خلال اقتحام مخيم نور شمس بطولكرم. pic.twitter.com/VACxLx0vQS

— شبكة قدس الإخبارية (@qudsn) January 12, 2024

وأضافت: “تمكنت وحدة الهندسة من تفجير عبوة (الغيث7) بتجمع لقوات الاحتلال على مدخل حي المنشية وحققت إصابات مباشرة فيها”.

وأردفت: “نجدد اعتزازنا وافتخارنا بأهلنا المجاهدين  الصابرين في مدينة طولكرم ومخيمي نور شمس و طولكرم، الذين يخوضون معنا كل جولات القتال حاملين أرواحهم على أكفهم مستبسلين في الدفاع عن أرضهم وحماية مجاهديهم”.

ونشرت مقطع فيديو لاستهداف آلية للجيش الإسرائيلي بعبوة داخل حي المنشية بمخيم نور شمس شرق طولكرم، بالتزامن مع الاشتباكات العنيفة.

من جهتها، قالت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس: “خضنا مع إخواننا من مقاتلي الفصائل اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال في مخيم نور شمس وحققنا فيها إصابات مباشرة”.

بالفيديو|| سرايا القدس تفجر جرافة إسرائيلية بمن عليها من جنود.. والقسّام تصدر بياناً


المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *