اخر الاخبار

قرار رسمي من النصر بعد جدل “إيقاف” كريستيانو رونالدو! – Bawabaa Sports | بوابة الرياضة

موقف كريستيانو رونالدو قبل مباراة النصر والخليج..

“كريستيانو رونالدو سيلعب مباراة النصر أمام الخليج أم لا؟”.. سؤال يطرحه الآلاف من عشاق كرة القدم في كل مكان.

النصر يواجه الخليج، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، للموسم الرياضي الحالي 20232024.

وتحصل رونالدو على كارت أحمر مباشر، في ديربي النصر والهلال، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي؛ ليتم إيقافه تلقائيًا عن المباراة التالية، والتي كانت ضد الفيحاء، في الجولة 28 من مسابقة الدوري.

لكن.. من غير المعروف هل سيتم إيقاف الأسطورة البرتغالية، لقاءً آخر من عدمه؛ حيث لم تصدر لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، أي قرار بشأن ذلك حتى الآن ، على الرغم من التأكيدات على تدوين الحكم، جملة “السلوك المشين” ضد اللاعب.

وفي ظل هذا الجدل.. اتخذ نادي النصر، قرارًا رسميًا مع كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 39 سنة، استعدادًا لمواجهة الخليج المرتقبة.

الإعلامي الرياضي علي العنزي، المقرب من البيت النصراوي، أعلن عبر حسابه الرسمي بمنصة “إكس”، انضمام كريستيانو إلى قائمة النصر، المغادرة إلى الدمام، استعدادًا للمواجهة أمام الخليج.

خبر |

كرستيانو رونالدو ضمن قاىمة #النصر المغادرة الآن إلى الدمآم لمواجهة الخليج pic.twitter.com/nFqbyUMEXe

— علي العنزي (@Ali_alabdallh) April 26, 2024

وبالتالي.. سيشارك رونالدو بشكل طبيعي في مباراة النصر والخليج؛ إذا لم يصدر أي قرار مغاير لذلك من لجنة الانضباط، خلال الساعات القليلة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *