اخر الاخبار

عملت على “توك توك” للانفاق على والدها المريض.. القصة الكاملة لمصرع شهيدة لقمة العيش بالسنبلاوين

لقيت فتاة بالدقهلية مصرعها دهسًا، وذلك خلال عملها على توك توك بعدما اصطدم بها جرار زراعي ودهس المركبة التي تقودها، وهي بداخله وجرى نقل جثمانها لمشرحة مستشفى السنبلاوين المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز السنبلاوين، بوقوع حادث اصطدام جرار زراعي بتوك توك تقوده فتاة تدعي “شهد عوض عبد الخالق”، على طريق الحجايزة الواصل بين مركزي السنبلاوين وتمي الأمديد.

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين بقيادة الرائد محمد الهلالي، رئيس المباحث إلى لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن المتوفاة تدعى “شهد عوض عبد الخالق” مقيمة بقرية كفر سعد دائرة مركز السنبلاوين.

كانت تدرس بالثانوية العامة وتعمل على توك توك للانفاق على أسرتها

وكشفت التحريات وشهود العيان أنه أثناء سير المتوفية سهد عوض عبد الخالق، بتوك توك قيادتها على طريق الحجايزة تصادف مرور جرار زراعي ودهس التوك توك دون قصد منه مما تسبب في وقوع الحادث ووفاتها.
وحاول الأهالي إخراج المتوفاة من مركبة التوك توك وتبين إنه ا متوفاه، ووصلت سيارة الإسعاف وتم  نقل الجثمان لمشرحة مستشفى السنبلاوين، وضبط السائق والسيارة، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وقال الأهالي، ان شهد شهيدة لقمة العيش أحد أبناء قرية كفر سعد بالسنبلاوين،  كانت تعمل على التوك توك وذلك بعد مرض والدها وقيامها بتوفير نفقات الانفاق على والدها المريض ووالدتها ودراستها بالثانوية العامة والتي تعتبر الابنة الوحيدة لهم.

وطالب الأهالي بضرورة تدخل محافظ الدقهلية وصرف تعويض لأسرة المتوفيه فضلًا عن صرف معاش شهري للأسرة لاعانتهم على متطلبات الحياة بعد وفاة نجلتهم التي كانت تعمل على توك توك لتدبير نفقات المنزل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *