اخر الاخبار

ناقد رياضي لـ “بلدنا اليوم” المرشحين لمجلس ادارة الزمالك حاجة مبشرة جدا

الاثنين 11 سبتمبر 2023 | 07:38 صباحاً

كتب : محمد شداد

علق الناقد الرياضي على السيسي، الصحفي السابق بقناة نادي الزمالك، على اليوم الأخير لتلقي طلبات ترشح لانتخابات نادي الزمالك، والتي أغلقت في تمام الساعة السادسة من مساء أمس الأحد.

وقال السيسي في تصريحات خاصة لموقع وجريدة “بلدنا اليوم”: “أنهاردة كان يوم مميز، ودي والمرشحين حاجة مبشرة جدا، وإن شاء الله تكون بداية كويسة لنادي الزمالك”.

وأكد السيسي، أن ما شهده في الأيام السابقة لتلقي طلبات الترشج لانتخابات نادي الزمالك، تدل على أن النادي يسير على الطريق الصحيح، لاستعادة بريقه، بالإضافة إلى استعادة استقراره الإداري.

وأغلقت بالأمس باب تلقي طلبات ترشح انتخابات نادي الزمالك، والتي افتتحت يوم 3 سبتمبر الجاري، واستمرت مدة أسبوع كامل، وشهدت تقديم عدد كبير من المرشحين. 

وتقدم 68 عضوا من أعضاء الجمعية العمومية بأوراق ترشحهم لانتخابات نادي الزمالك، في المناصب المختلفة؛ أبرزهم حسين لبيب وعمر هريدي وميرفت سيد وفاروق جعفر؛ بالإضافة إلى ماجد فاروق الحنبلي على منصب رئيس نادي الزمالك. 

وأعلنت اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، برئاسة عماد البناني، الرئيس التنفيذي ورئيس اللجنة المؤقتة التي تدير النادي في وقت سابق، إقامة انتخابات نادي الزمالك يوم 20 أكتوبر المقبل.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *