اخر الاخبار

تأجيل محاكمة 6 متهمين بقتل شخص وإصابة شقيقه

الاربعاء 05 ابريل 2023 | 02:42 مساءً

كتب : محمود الطحاوي

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بتأجيل محاكمة 6 متهمين بقتل شخص عمدا وأصابوا شقيقه وذلك علي إثر خلافات سابقة بينهم في بولاق الدكرور لجلسة ٢٥ مايو.

وتضمن أمر الإحالة بالقضية رقم 22437 لسنة 2022 جنايات بولاق الدكرور والمقيدة برقم 4470 لسنة 2022 كلي جنوب الجيزة، أن المتهم “إسماعيل.ع.م” 29 سنة عامل جبس، “بيتر.ن.ح”33سنة،”أحمد.ا.ع” 31 سنة،” أحمد. م. ر”36 سنة،” محمد. س. ا” 25 سنة،” عبدالحميد.ط.م”25 سنة، أن المتهمين في يوم 2022/10/17، استعرض المتهمين القوة ولوحوا بالعنف تجاه كل من” خالد.ع.ا”،”أحمد.ع.ا”.

تحقيقات النيابة

 وتبين من تحقيقات النيابة العامة أن المتهمين أشهروا أسلحتهم البيضاء “خنجر، مطواة تجاههم، وذلك بقصد ترويعهم وتخويفهم والحاق الاذي المادي والمعنوي بهم وكان من شأن ذلك الفعل تكدير الأمن والسكينة العامة.

كما قام المتهمين بقتل المجني عليه” خالد عبد الله. ا. ع” عمدًا مع سبق الإصرار وذلك بأن بينوا النية وعقدوا العزم علي أزهاق الروح، علي أثر سبق الخلف الواقع بين شقيقه المجني عليه الثاني والمتهم الأول، وما أن ظفروا به حتى انهال عليه الأخير بسلاح أبيض “خنجر” فأحدث اصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية قاصدًا من ذلك قتله.

كما شرعوا في قتل المجني عليه “أحمد عبد الله. ا. ع” شقيقة عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتوا النية وعقدوا العزم علي ازهاق روحه، وما ان ظفروا به حتي حاول المتهم الأول التعدي عليه بالسلاح الأبيض قاصدًا من ذلك قتله، إلا أن خاب إثر جريمتهم لسبب لا دخل لإرادتهم، وهو تمكن المجني عليه من الهرب منهم.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *