اخبار عمان

“خدمة” تواصل دعم المبادرات الخيرية والمجتمعية

مسقط اخبار عمان

تواصل شركة عُمان للاستثمارات والتمويل “خدمة” دعم عدد من المبادرات المجتمعية ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية، للمساهمة في دفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وفي هذا الإطار، تستمر الشركة في دعم أعمال الهيئة العمانية للأعمال الخيرية ضمن مساهمتها المالية المخصصة سنويا للهيئة وفقا لاتفاقية التعاون السارية معها، والتي بموجبها تقوم الهيئة بصرف هذه المساهمة على برامج الدعم المقررة من الهيئة ووفقاً للاشتراطات التي تحددها، والتي تشمل تقديم الدعم لعدد من الأسر المعسرة في السلطنة وعدد من الحالات الطارئة التي تستدعي الدعم.

كما قامت الشركة مؤخرًا بتقديم دعم مالي إلى جمعية النور للمكفوفين لتمويل عدد من الدورات التعليمية لمنتسبي الجمعية، والجمعية العمانية لمرض السكري لدعم عدد من المرضى بالأجهزة الخاصة بهم.

وقال خالد بن كهور البلوشي رئيس فريق المسؤولية الاجتماعية بـ”خدمة”: “نلتزم بتجديد وتوسيع نطاق تعاوننا مع مختلف الجهات لتقديم مبادرات متنوعة للفئات المستحقة للدعم، ويأتي ذلك كجزء راسخ ضمن أهداف مسؤوليتنا الاجتماعية المدعومة من قبل مجلس إدارة الشركة وموظفيها بما يُؤصل قيم العطاء والتعاون مع الآخرين لمواجهة التحديات، كما تأتي هذه المبادرات تقديرا من الشركة للدور الكبير الذي تلعبه المؤسسات والجمعيات الأهلية والخيرية في دعم الأعمال المجتمعية ومساعدة الحالات التي تستحق الدعم والتمكين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *