ترندات

يورغن كلوب يوجه رسالة خاصة لجماهير ليفربول

حث مدرب ليفربول يورغن كلوب، مشجعي الفريق على التعامل مع مباراته أمام لاسك غداً الخميس، في دور المجموعات بالدوري الأوروبي لكرة القدم بملعب أنفيلد باعتبارها “ليلة خاصة” إذ يتطلع فريقه لحسم التأهل لأدوار خروج المغلوب.

ويتصدر ليفربول المجموعة الخامسة بتسع نقاط من أربع مباريات بفارق نقطتين عن تولوز، بعد الخسارة 32 أمام الفريق الفرنسي في وقت سابق هذا الشهر، ويحتل أونيون سان غيلواز المركز الثالث برصيد أربع نقاط بفارق نقطة واحدة عن لاسك متذيل الترتيب.

وحال فوزه على لاسك سيضمن ليفربول التأهل لدور الـ16 في صدارة المجموعة.

وقال كلوب للصحافيين اليوم الأربعاء: “نحن في بداية أكثر الفترات احتداماً في الموسم، الآن نلعب يومي الخميس والأحد، الأمر صعب للغاية.. يجب أن تكون الأجواء غداً حماسية”.

وأضاف: “علينا أن نحرص على أن تكون هذه ليلة أوروبية بحق وهذا ما أتوقع منا أن نفعله ليلة أوروبية لائقة في أنفيلد، سنسعى من أجل الفوز، سأدفع بتشكيلة من اللاعبين في حالة بدنية جيد يسعون لتحقيق الانتصار، والاستمتاع بالمباراة وسوف يقاتلون بجد من أجل النتيجة المرجوة”.

وتابع: “وإذا أراد جمهور أنفيلد القتال معنا، فإن هذا سيكون عوناً كبيراً، علينا أن نريهم أن ملعب أنفليد مكان رائع لزيارته، ولكنه أيضاً كابوس في نفس الوقت”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *